Search
Close this search box.

أفضل 27 فساتين زفاف راقية على الإطلاق

بينما نستعد لأسبوع الأزياء الراقية القادم في باريس، إليك نظرة إلى أفضل فساتين الزفاف الراقية التي شوهدت على مدارج الأزياء على مر السنين.

سحر فساتين الزفاف الراقية يأتي من حقيقة أن كل واحدة منها فريدة من نوعها، فهي إبداع فريد من نوعه لعروس واحدة في المليون. وفي المنطقة نفسها، قدم لنا خبراء الموضة مثل زهير مراد وإيلي صعب من لبنان بعض الإطلالات الرائعة التي تستحق أن تكون أميرة على مر السنين فكري في عرض مراد لخريف وشتاء 2019 أو عرض صعب لخريف وشتاء 2000 كمرجع.

في الخارج، جاءت بعض فساتين الزفاف الأكثر روعة على الإطلاق من Chanel. خلال فترة عمله في الدار، اختار Karl Lagerfeld عارضات أزياء مشهورات ليختتم كل عرض أزياء بفستان زفاف: ومن بينهن Devon Aok، و Alek Wek، و Kristen McMenamy. واصلت المديرة الإبداعية الحالية Virginie Viard هذا التقليد منذ ذلك الحين، حيث ظهرت الممثلة Margaret Qualley كعروس لخريف وشتاء 2021، واختتمت Hyunji Shin عرض خريف وشتاء 2023 بحجاب قصير وفستان متوسط الطول.

كما استضاف مدرج Versace بعض لحظات أزياء الزفاف الراقية التي لا تُنسى. فكري في Naomi Campbell في ثوب مذهّب لربيع وصيف 1992، و Kate Moss في فستان قصير مرصع بالكريستال لخريف وشتاء 1995.

في هذه الأثناء، كان Maison Margiela وJean Paul Gaultier مسؤولين عن المزيد من الإطلالات الراقية المليئة بالتحديات، مثل العروس التي ترتدي ملابس بلاستيكية في عرض Margiela لخريف وشتاء 2015، أو الزوجين اللذين سارا على مدرج JPG لخريف وشتاء 1998.

للاحتفال بأسبوع الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024 القادم في باريس، ندعوك إلى إعادة النظر في فساتين الزفاف الراقية التي لا تُنسى والتي شوهدت على منصات العرض، منذ السبعينيات وحتى الآن. إذا كنتِ تخططين للزواج في أي وقت قريب، فهناك المزيد من الإلهام الذي يمكنك تخيله في معرض الصور أدناه، بدءًا من الفساتين المنفردة التي تجذب الانتباه إلى القطع البسيطة التي تعد بالصمود أمام اختبار الزمن.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.