Search
Close this search box.

أسبوع الموضة الرجالية في باريس لخريف وشتاء 2024

ينطلق أسبوع الموضة في باريس، ويعرض مجموعات خريف وشتاء 2024 من الملابس الرجالية. على الرغم من أن أسابيع الموضة مقسمة حسب الجنس، إلا أن سيولة الموضة الحديثة تعني أن الإناث يمكن (ويجب عليهن!) مواكبة أحدث الأساليب التي تطغى على مدارج الرجال، حيث أصبح استعارة النساء من الرجال أكثر شيوعًا. هنا، نلخص برامجنا المفضلة حتى الآن.

Isabel Marant


وُلدت مجموعة Marant لخريف وشتاء من حسها البديهي والحساسية البديهية للمدير الإبداعي Kim Bekker، والتي تلخص ما أسمته “preppy grunge”. إن اللامبالاة الباريسية المميزة التي تتمتع بها Marant، والتي كانت في تناغم تام إلى الأبد ولم يتم المبالغة فيها أبدًا، ظلت لا مثيل لها لمدة ثلاثة عقود.

كانت المصممة الفرنسية تهدف إلى تحدي الأعراف وتحطيم التقاليد وإزالة الحدود. وشددت على أهمية “الحوادث الصغيرة”.

Dries Van Noten

واصل Dries Van Noten موضوعًا متكررًا لمجموعات الخريف هذه، مضيفًا فصلاً آخر إلى موضوع “مألوف وغير مألوف وغير مألوف وغير مألوف” الذي تحدث عنه في عرضه النسائي الأخير. أعادت مجموعة Dries Van Noten تقديم الخياطة الدقيقة في المعاطف ذات الخصر المحكم، مما خلق صورة ظلية طويلة ونحيلة في المظهرين 20 و29. هذا النهج، البسيط ولكنه يذكرنا بسحر ذكوري متجدد، ينضح بجاذبية طليعية. بالإضافة إلى ذلك، ارتدوا أحذية جلدية سوداء أنيقة تشبه النعال الأنيقة، مما أوصلنا إلى ملاحظة مثيرة للاهتمام: لم تكن هذه أحذية رياضية. هل يمكن أن تشهد الأحذية الرسمية انتعاشاً جديداً بعد كل هذه السنوات.


Amiri

يروي Amiri قصة أحلام هوليوود لخريف وشتاء 2024، متتبعًا رحلة ارتداء الملابس لنجمة شابة أثناء تحولها إلى أيقونات. مستوحاة من سحر هوليوود المذهل (كما يوحي شعار علامة هوليوود المزخرف على البدلات)، تفسر العلامة التجارية التي يقع مقرها في لوس أنجلوس موضوعات قريبة من قلب المخرج الإبداعي Mike Amiri وتقدم عرضها في قاعة مغطاة بالستائر المخملية تذكرنا بفيلم. مسرح. إن الجمع بين سحر هوليوود القديم وأسلوب الجرونج في التسعينيات يجسد صعود فنان مكافح وتحقيق الشهرة المرصعة بالترتر بالإضافة إلى المدينة المتعددة الأوجه نفسها.

الزينة هو اسم لعبة (الموضة) لدى Amiri هذا الموسم، ويبدو أن هذه المجموعة تعلن عن زهور المنجد للتسوق في مكان آخر. تم نسج الخيوط المعدنية في جميع الأنحاء، لتضيء الملابس الخارجية والسراويل والقبعات الصغيرة والسترات، في حين التصقت الكريستالات الملونة الكبيرة بالأشياء الأخرى. وفي حركة بارعة مع الأخذ في الاعتبار بقية المجموعة تنساب قطع الكريستال المبطنة بأناقة إلى أسفل البنطال، لتجذب الأنظار إلى شكل الجسم داخل الصورة الظلية المترهلة. تعتبر لوحة الألوان صيفية تمامًا لمجموعة الخريف والشتاء وهي مغمورة بالألوان الوردية والباستيل والبيج، ولا تتخللها إلا في بعض الأحيان ألوان أكثر غموضًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62421