Search
Close this search box.

6 مجموعات للعام الصيني الجديد تكريمًا لعام التنين

تستعد دور الأزياء للترحيب بعام التنين من خلال مجموعات باللون الأحمر الناري قوية مثل الرمز الميمون. يعد العام الصيني الجديد أحد أهم المهرجانات في آسيا ويمثل بدايات جديدة وبدايات جديدة وحظًا سعيدًا؛ يشارك الكثير من الناس في الاحتفالات بقطع محدودة الإصدار. بدءًا من المجموعات ذات الجانب الرقيق وحتى المجوهرات الفاخرة التي تحمل طابع التنين، قمنابتجميع المجموعات الصغيرة الخاصة بالعام الصيني الجديد لتكون على رادارك.

Max Mara


يجتمع الفلكلور الشمالي والتقاليد الصينية معًا في مجموعة مذهلة تعيد تصور السلع الأساسية للدار باللونين الأسود والقرمزي الحارق، وبعضها مزين بتطريزات التنين وأكاليل الزهور البرية الإسكندنافية. تم تصميم معطف تيدي، وقميص تيدي، والقبعات والأحذية الرياضية لهذه المناسبة، بالإضافة إلى الأوشحة ودبابيس الزينة للمسة نهائية.

Miu Miu


كشفت Miu Miu النقاب عن مجموعتها الصغيرة للعام الصيني الجديد إلى جانب مجموعتها الرابعة المعاد تدويرها، والتي تضم الأولى قمصان بولو وسترات صوفية بالإضافة إلى حقائب Wander وArcadie – جميعها مغمورة باللون الأحمر النابض بالحياة بالطبع.


Fauré Le Page


تشيد مجموعة Dragon Scale ذات الإصدار المحدود من تصميم Fauré Le Page بعام التنين من خلال دمج لمسات على شكل لهب وشرابات حمراء في قطعها الزرقاء المميزة، لتتزاوج بين شعارها وشعارات الاحتفال.


Begüm Khan

تشكل الأقراط وأغطية الرأس والأساور والقلائد مجموعة مجوهرات التنين لـ Begüm Khan، والتي تحول كل منها الأيقونة الأسطورية من خلال الأحجار شبه الكريمة والكريستال.


Hublot


مستوحى من فن قطع الورق الصيني، قام الفنان الصيني Chen Fenwan بوضع طبقات من العقارب والعجلات والمسامير على شكل حرف H في هذه الساعة ذات الإصدار المحدود لتشكيل صورة ظلية ثلاثية الأبعاد للتنين. تم تقديم هذه الساعة باللون الأرجواني المذهل وتتميز بحزام مطاطي مع تصميم مطعم هو الأول من نوعه الذي يحاكي المقاييس، وهي قطعة أصلية لهواة الجمع.


Bottega Veneta


تدمج دار Bottega Veneta الرائعة والتي لا يمكن إنكارها، عناصر التنين المسامير والمقاييس والذيول المدببة في جميع أنحاء الأكسسوارات. الذي يحظى باهتمامنا؟ حقيبة Jodie ذات إصدار محدود ومزودة بمقبض على شكل ذيل التنين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.