Search
Close this search box.

بدلات وردية اللون استوحي منها إطلالة الأميرة رجوى الحسين في سنغافورة

ربما تكون لعبة Barbiecore في طريقها للانقراض، لكن هذا الاتجاه أعاد إحياء اللون الوردي بطريقة لم يتم القيام بها من قبل. أحدث شخصية عامة تتبنى هذا اللون ليست سوى صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوى الحسين، التي شوهدت مؤخراً وهي ترتدي بدلة وردية شاحبة.

وفي هذا الشهر، انضمت الأميرة إلى زوجها صاحب السمو الملكي ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله في أول زيارة رسمية خارجية لهما إلى سنغافورة. وشهدت الرحلة التي استغرقت يومين خروجهم عدة مرات للمشاركة في مناسبات مختلفة، بما في ذلك الاجتماع مع رئيس وزراء سنغافورة Lee Hsien Loong، وزوجته Ho Ching. وبينما اختارت الأميرة الفساتين المريحة في معظم مواعيدها، إلا أن زيارتها لافتتاح معرض أردني في Gardens by the Bay جعلتها تختار بدلة بنطال أنيقة وأنثوية من تصميم Gabriela Hearst. تميز الزي الوردي الشاحب بسترة مزدوجة الصدر من الصوف والحرير والكتان مع بنطال مستقيم الساق، والذي أرفقته العائلة المالكة بحقيبة Fendi Peekaboo  بنفس اللون، وكعب أبيض مدبب من الأمام.

وبما أن الأميرة لا تزال في بداية رحلتها كأحد أفراد العائلة المالكة الأردنية، فمن الآمن أن نقول إن العالم سيشهد المزيد من ذوقها الراقي في الموضة، تمامًا مثل ذوق حماتها، جلالة الملكة رانيا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62395