Search
Close this search box.

الهايلايتر السائل: دليلكِ للحصول على التوهج النهائي

في الأيام التي تكون فيها في سعيك للحصول على هذا التوهج الذي تبلغ قيمته مليون دولار، كل الطرق في مجموعة أدوات الزينة الخاصة بك يمكن أن تؤدي فقط إلى هايلايتر سائل. بالتأكيد، لديك مساحيقك وتركيباتك الكريمية، ولكن لا يمكن إنكار اللمعان الذي لا يمكن تحقيقه إلا من خلال تمرير قلم تمييز مضيء على عظام وجنتيك. إذا كنت تتطلعين إلى صنع هذا المنتج الأساسي للحفلات، فإليك كل ما تحتاجين إلى معرفته:

ما هو استخدام الهايلايتر السائل؟

بعد سنوات من الصبغات غير اللامعة، أصبحت البشرة الندية محط أنظار عالم الجمال. إن السعي للحصول على طلاء لامع من التألق هو المكان الذي يأتي فيه الهايلايتر السائل كأداة متكاملة للحصول على توهج نهائي لكل لون بشرة.

يتميز هذا الهايلايتر السائل بأصباغ معدنية متلألئة، وهو بمثابة تركيبة ناعمة حريرية يمكن وضعها على عظام الخد وعظام الحاجب وأي محيط آخر للوجه يجذب الضوء من خلال تطبيق موضعي مستهدف. بالنسبة للواتي يبحثن عن لمسة خفيفة من التألق في مظهرهم اليومي، يمكن مزجه مع كريم الأساس وألوان البشرة للحصول على لمعان طوال اليوم

مكان تطبيق الهايلايتر السائل

المكان الأكثر ترددًا هو عظام الخد للحصول على جرعة من اللمعان، لذا ضعي التركيبة على تفاحتي خديك وإمزجيها باتجاه خط الشعر. للحصول على جرعة إضافية من اللمعان، يمكنك تطبيقه على مناطق أخرى من الوجه التي تلتقط الضوء، مثل عظمة الحاجب، وفوق قوس كيوبيد والزاوية الداخلية للعينين.

هل يوضع الهايلايتر السائل قبل كريم الأساس؟

قد تكون كيفية إستخدام الهايلايتر السائل مع كريم الأساس أحد أعظم الألغاز في عصرنا لوضع الأمور في نصابها الصحيح، يمكنك تطبيق جرعة من المعادن قبل وبعد وضع كريم الأساس. للحصول على لمسة طبيعية من الإشراق، يمكن وضع لمسة من الهايلايتر على البشرة قبل وضع كريم الأساس.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62387