هكذا ترتدين الريش بأسلوب فاخر هذا الخريف

يبقى للتفاصيل المرحة في التصاميم مكانة خاصّة في قلب كلّ امرأة، فهذه التفاصيل هي التي تطلق الحيوية والثقة وحبّ الحياة الموجود داخل كلّ سيّدة، خصوصاً إن كانت عاشقة للموضة.

يعتبر الريش من التفاصيل الأهمّ في الملابس فهو بإمكانه إحداث فرقاً كبيراً على الإطلالة: ينقلها من الكاجوال إلى الساحرة والفاتنة في ثوانٍ.

إن كنتِ أنتِ أيضاً من عاشقات الريش في التصاميم، فأنتِ محظوظة، لأنّه برز بقوّة على منصات عروض الدور العالمية الكبيرة، محدثاً بلبلةً من الرقيّ والأناقة والمرح في آنٍ معاً على كلّ منصّة.

لم يقترن الريش هذه المرّة بالتصاميم الكاجوال التي اعتمدنا عليها، بل أتى في فساتين سهرة طويلة ستميّزكِ عن الجميع.

أطلّت عارضة الأزياء على المنصّة بفستان مكتسٍ بالريش الناعم من الأعلى وحتّى الأسفل باللون الأسود فوق قماش شفّاف وجذّاب لدى دار Valentino.  يعتبر هذا اللوك مثالي لحضور حفل زفاف أو لمناسبة فاخرة مميّزة بالنسبة لكِ.

Valentino

اكتست بلوزة لدى دار Gucci بالريش كاملةً باللون البيج، فباتت أكمامها الطويلة ممتلئة وبارزة، حتّى أتت قصّة ياقتها الـV  المكشوفة وكسرت من احتشام اللوك. ومن قال أنّ الريش لا يمكن أن يقترن بالحبيبات البراقة؟ أتى البنطلون مكتسياً بالحبيبات البرّاقة مع البلوزة الكاملة بالريش في إطلالة مميّزة وأنيقة، وذلك لأنّ القصّات هادئة وغير مبالغ بها.

Gucci

وأتى الريش بكثافة وبتدرّج الألوان الترابية مع البرتقالية والأبيص في آخر فستان سهرة مليء بالحبيبات البرّاقة من Givenchy ، حيث أحدث فرقاً كبيراً في اللوك.

Givenchy

سترقصين طوال الليل وتتمايلين على أنغام أغنيتك المفضّلة بفستان كلاسيكي ومحتشم يليق بذوقكِ المميز. جاء الريش فوق فستان طويل أسود من Alberta Ferretti وهو فستان كلاسيكي سيرافقكِ إلى الحفلات الخاصّة والمناسبات القريبة.

Alberta Ferretti

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم