Search
Close this search box.

هل فاتتك الحقيبة المميزة التي تعشقها Cara Delevingne  الآن؟

قد تصبح حقيبة Cara Delevingne ، التي تم رصدها في وقت سابق من هذا الشهر، هوسك الجديد في عالم الموضة. ألقي نظرة فاحصة على ملحقها المفضل.

إن حس Cara Delevingne  الحاد بالأناقة جعلها اسمًا يجب الانتباه إليه في عالم الموضة. تبدو العارضة والممثلة البريطانية مغرمة بشكل خاص بالقطع الأساسية الكلاسيكية ولكن عندما يتعلق الأمر بإكسسواراتها، فمن المعروف أنها تتمتع ببعض المرح بين الحين والآخر.

في وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت العارضة في مدينة نيويورك بإطلالة تجسد جمالها بشكل مثالي. شوهدت Delevingne  في Big Apple وهي ترتدي بدلة سوداء مصممة بشكل جميل، والتي تم ارتداؤها فوق بلوزة أنثوية عاجية. لكن بطل إطلالتها كان الحقيبة التي تستحق مكانًا في خزانتك إذا كنت تحب الأشكال غير التقليدية. حقيبة Delevingne المفضلة؟ حقيبة MCM XL Diamond Tote، التي جاءت مغمورة بشعار العلامة التجارية Visetos الماسي. ولكي يتناسب مع حقيبتها، اختارت الفتاة البالغة من العمر 31 عامًا صندل Laurel المسطح من دار الأزياء.

كما اتضح، يمكن لعشاق الموضة أن يتوقعوا رؤية العارضة ترتدي المزيد من العناصر الضرورية من العلامة التجارية الألمانية خلال الأشهر القليلة المقبلة. في حال فاتك الأمر، تشارك Delevingne في حملة MCM  لربيع وصيف 2024، والتي أعلنت عنها أمس عبر صفحتها على .Instagram

من خلال التركيز على خلق هوية جديدة للعلامة التجارية، تعكس مجموعة ربيع وصيف 2024 الخطوط الفاصلة بين ماضي MCM ومستقبلها، مما يخلق سلسلة من القطع التي توازن بين التقاليد والحداثة بسلاسة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.