Search
Close this search box.

أجمل الإطلالات الجمالية لنجمات Joy Awards 2024

وصل موسم الجوائز إلى منطقة الخليج مع حفل جوائز Joy Awards 2024في الرياض.هذا الحدث السنوي، الذي دخل الآن عامه الرابع، قد فرش مرة أخرى السجادة الحمراء في الرياض السجادة الخزامية، بشكل أكثر دقة  للترحيب بالنجوم من مختلف أنحاء الموسيقى العربية والسينما والتلفزيون، ناهيك عن بعض المواهب العالمية البارزة.

تم بث هذا الحدث مباشرة على قناة MBC ومنصة البث المباشر التابعة لها شاهد، وبتنظيم من الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وقد أدى هذا الحدث إلى زيادة التألق والسحر مقارنة بالسنوات الماضية، حيث إستقطب أسماء بارزة من هوليوود بما في ذلك جون سينا ​​وأنتوني هوبكنز والمخرج زاك سنايدر أيضًا. كنجوم بوليوود بما في ذلك علياء بهات.

ولكن على السجادة ذات اللون الخزامي، كانت بعض أكبر النجوم في المنطقة هي التي استحوذت على أكبر قدر من الإهتمام، مع مجموعة من الإطلالات الفريدة بالإضافة إلى بعض الاستمرارية للإتجاهات التي رأيناها تظهر على السجادة الحمراء لجوائز Golden Globes وEmmy Awards.

نانسي عجرم

إختارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم إطلالة باللون الأحمر، فإعتمدت مكياج فرنسي مميز مع مكياج عيون سموكي خفيف، لظلال الجفون الرمادية، وبلاشر وردي بيج، وإختتمت اللوك بأحمر الشفاه الفاقع.

نادين نسيب نجيم

إختارت الممثلة اللبنانية نادين نجيم مكياح عيون سموكي، مع بلاشر بيج مسحوب ليبرز عظمتي الوجه، مع أحمر شفاه باللون السومون مطفي، ليتماشى مع فستانها الذهبي. كما إعتمدت  تسريحة الشعر المنسدل الطويل، مع الغرّة الكثيفة التي تغطي الجبهة، وإعتمدت تسريحة الشعر الويفي .

 ريا ابي راشد

إعتمدت الإعلامية  ريا أبي راشد على تسريحة شعر منسدل وإختارت رفعها على أحد الجانبين. إختارت مكياج عيون مع ظلال الجفون البنية، وخط أيلاينر رفيع، كما إعتمدت بلاشر وردي، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه الأحمر الفاقع، الذي جاء مناسباً مع فستانها باللون البنفسجي.

 ميريام فارس

إختارت ميريام فارس رفع جزء من شعرها الكيرلي وترك الباقي منسدلا على الظهر، مع مكياج صارخ يناسب الفستان الطويل بصيحة الكب باللون البنفسجي الغامق الذي إختارته لإطلالتها.

ياسمين صبري

إرتادت الفنانة المصرية ياسمين صبري فستانًا ممزوجًا باللون الأسود، اللامع والذهبي، بصيحة الأوف شولدر، مع ووضع مكياج رقيق، وتركت شعرها منسدلًا، حيث حرصت عدم المبالغة في إطلالتها.

منى زكي

تألقت منى زكي بمكياج ناعم مع رسمة عيون القطة بالكحل الأسود والأيلاينر العريض لتبرز جمال عيينها السوداوين، مع بلاشر بيج لامع. كما إعتمدت أحمر الشفاه باللون الأحمر.كما إختارت تسريحة شعر ويفي منسدل على كلا الجانبين، مع الفرق من المنتصف.

ميلا الزهراني

إختتارت ميلا الزهراني تسريحة شعر ذيل حصان مرفوع بالكامل من دون غرّة، مع الفرق من المنتصف. كما تميّزت بمكياج وردي ناعم، مع أيلاينر عيون القطة المسحوب من الأطراف، مع رموش كثيفة  وبلاشر وردي، وأحمر شفاه بينك لامع..

يارا النملة

إعتمدت يارا النملة مكياج عيون مع ظلال الجفون الكريمي باللون البيج، ورموش كثيفة من الأطراف، وبلاشر بيج وردي، مع أحمر الشفاه نصف لمعة، بدرجة هادئة من اللون الأحمر

ريم السعيدي

إختارت التونسية ريم السعيدي قصة شعر قصير Boy Friend وتسريحة الشعر المبللة والغرّة المنسدلة مع مكياج عيون دخانية قوية.

درة زروق

إختارت درة زروق  تسريحة الكعكة المرفوعة مع لمسة الشعر المبلل، وإعتمدت معها غرّة ملفوفة ومنسدلة. كما إعتمدت مكياج عيون مع الأيلاينر وأحمر شفاه نيود لامع…

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.