Search
Close this search box.

الفساتين الحمراء في Joy Awards 2024 :شاهدي درة زروق ونانسي عجرم والمزيد من إطلالات المشاهير

الليلة، تألقت مدينة الرياض بالنجوم بمناسبة نسخة 2024 من جوائز Joy. وبأسلوب المشاهير الحقيقي، بذل الضيوف قصارى جهدهم بإطلالاتهم على السجادة الخزامى الشهيرة، واختاروا الفساتين الرائدة التي صممها بعض أفضل المصممين في العالم.

انظري عن كثب إلى أي حفل توزيع جوائز، ومن المرجح دائمًا أن تكتشفي الاتجاه السائد. هذه المرة، حظيت الفساتين الحمراء بشعبية استثنائية، حيث فازت بأصوات بعض أكبر النجوم في حفل جوائز Joy Awards. ألقي نظرة فاحصة على بعض الاختيارات الأكثر إثارة أدناه.

نانسي عجرم تألقت بفستان أحمر من Dolce & Gabbana

من يعرف نانسي عجرم يعلم أن المغنية لا تستطيع مقاومة الظهور بالترتر. وفي حفل توزيع الجوائز الليلة، دخلت الجميلة اللبنانية مرتدية فستاناً أحمر اللون من   Dolce & Gabbana  مملوءاً بالترتر. ولإكمال إطلالتها، أطلت بحذاء أحمر متطابق وحقيبة منسقة بشكل مثالي، إلى جانب لون أحمر شفاه جريء.

درة زروق تتألق بفستانها الأحمر المنحوت مع تسريحة مرفوعة أنيقة

نادرًا ما تفشل درة زروق في تصدر الإطلالات عندما تحضر حدثًا ما. ولم تكن جوائز Joy لعام 2024 استثناءً. الليلة، تألقت الممثلة التونسية بفستان أحمر مخملي جميل، مع فتحة كتف حادة لمزيد من الدراما. تم تصميم المظهر غير المتماثل مع تسريحة مرفوعة أنيقة، مع ترك بعض الخيوط التي تؤطر الوجه، وأقراط متدلية من الألماس المتلألئة.

نظرة فاحصة على فستان كارمن بصيبص الأحمر من تصميم إيلي صعب

اعتلت مقدمة حفل توزيع جوائز Joy Awards لعام 2024، كارمن بصيبص، المسرح الليلة بفستان أحمر أنيق من تصميم إيلي صعب يتميز بغطاء رأس منتفخ وطيات أنثوية متقاطعة على طول الصدرية. وفي الاتجاه الرومانسي، أرفقت بصيبص إطلالتها القرمزية بمجوهرات من Marli، وربطت الإطلالة بأكملها بمكياج وردي وتموجات ناعمة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.