Search
Close this search box.

جوائز Joy Awards 2024: كل المشاهير الذين شوهدوا على سجادة الخزامى

في حال فاتتك الفرصة، فإن موسم الجوائز يجري حاليًا على قدم وساق. في الولايات المتحدة، شهدت الأسابيع الماضية خروج أكبر الأسماء في هوليوود لجوائز Golden Globes، وجوائز Critics Choice Awards، ومؤخرًا، جوائز Emmy أيضًا. وعلى مقربة من الوطن، أضاء حفل Joy Awards 2024  الرياض الليلة بحضور العديد من الأسماء البارزة.

ومن بين النجوم الأوائل الذين شوهدوا في الاحتفال السنوي كانت نادين نسيب نجيم، التي وصلت على السجادة الخزامية مرتدية ثوباً ذهبياً يتميز بألواح خاطفة للعين، وجمالها المميز من الشفاه العارية والعينين المثيرتين. وفي تناقض صارخ، لفتت كل من درة زروق وكارمن بصيبص الانتباه بملابسهما الحمراء، حيث اختارت الأولى فستاناً منحوتاً منسدلاً، بينما اختارت الأخيرة فستاناً كيبياً أنيقاً من تصميم إيلي صعب، نسقته مع مجوهرات Marli .

تألقت ريا أبي راشد وريم سعيدي، حيث ارتدت أبي راشد فستاناً من Valentino مزين بالترتر ومجوهرات من Bulgari، واختار سعيدي قطعة نحيفة متقزحة اللون مزينة بشعر خلفي أملس وعينين دخانيتين قويتين.

كما شوهدت على السجادة باللون الأرجواني ميلا الزهراني، التي اختارت فستاناً مطرزاً بشكل جميل، ورائدة الأعمال يارا النملة، التي فضلت العباءة السوداء لهذه المناسبة. ظهرت ريتا حرب بإطلالة كستنائية عميقة وكشكشة. شاهدي كل الصور التي فاتتك أدناه!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62326