Search
Close this search box.

أشهر مطاعم دبي حيث تلتقي مشاهير العالم

لا تخلو دبي من الأماكن الشهيرة لتناول الطعام فيها. على الرغم من كونها نقطة جذب شهيرة للسياح في جميع أنحاء العالم، إستضافت هذه المطاعم في الإمارة أيضًا بعض المشاهير المشهورين لتصبح أماكن من المرجح أن تلتقي فيها بأحد أفراد العائلة المالكة أو المشاهير.

CIPRIANI DOLCI

زار حاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الموقع المطعم الإيطالي مع أصدقائه المقربين وأفراد عائلته. يقع هذا المطعم الأنيق في جميرا، وهو مطعم لا بد من زيارته لأنه يقدم مجموعة متنوعة من أطباقه الكلاسيكية بما في ذلك كعكة الفانيليا والميرنغ.

LENA

يقع مطعم لينا دبي، الذي أسسه الشيف داني جارسيا ذو الـ 3 نجوم، في حدائق سانت ريجيس، نخلة جميرا، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 6 مساءً حتى 2 صباحًا. إستقبل المطعم الزوجين الشهيرين كريستيانو رونالدو وجورجينا جيو في المطعم لتجربة وجبة لذيذة.

MISS LILY’S

بإعتباره نقطة جذب مشهورة للمشاهير، يرحب هذا المطعم والبار الجامايكي بالمشاهير من جميع أنحاء العالم. قام كل من كريس براون وكاني ويست مؤخرًا بزيارة لتأجير المساحة بأكملها. مع منسقي الأغاني المشهورين عالميًا والأغاني الأفروبيتية المتتالية. تقع هذه النقطة الساخنة في شيراتون جراند، وهي بالتأكيد مكان يجب زيارته.

AVLI BY TASHAS

يتردد بإنتظام سمو الشيخ حمدان، ولي عهد دبي، على مطعم AVLI BY TASHAS. يجسد المطعم جوهر المطبخ اليوناني مع مساحة أنيقة ومتطورة تذكرنا بالبحر الأبيض المتوسط ​​بعد إفتتاحه منذ أكثر من عامين في يناير 2019

BUDDHA BAR

مع وصول التطور إلى آفاق جديدة في هذا المكان المذهل، تم رصد المغني البريطاني الشهير كريج ديفيد سابقًا في هذا المكان الذي يقدم لك مجموعة من التجارب الحسية مع إطلالات استثنائية على مرسى دبي. يقع هذا المكان المهيب المكون من طابقين في جروسفينور هاوس دبي، ويتميز بثريات علوية مذهلة وديكور فخم ونوافذ كبيرة.

NUSR-ET STEAKHOUSE

زار الملك محمد السادس ملك المغرب وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، مطعم Nusr-et . كذلك بطل UFC كونور ماكجريجور، الذي يقيم حاليًا في دبي. يقع هذا المطعم الحميم في منتجع فور سيزونز، طريق شاطئ جميرا، وهو ينبض بالطاقة بإستمرار.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62312