Search
Close this search box.

MCM تطلق حملتها الترويجية الخاصة بتشكيلة MAVERICKSلموسم ربيع وصيف 2024

بالتعاون مع CARA DELEVINGNEوXU MEEN

كشفت MCM، دار الأزياء الألمانية الفاخرة، عن حملتها الترويجية الخاصة بتشكيلة MAVERICKS لموسم ربيع وصيف 2024، والتي تقدم من خلالها إبداعات مثالية لعشاق الموضة العصرية في جميع أنحاء العالم. وتتعاون العلامة في حملتها مع الحسناء الإنجليزية Cara Delevingne، عارضة الأزياء والممثلة الشهيرة برؤيتها الفنية الخارجة عن المألوف؛ وعارض الأزياء الكوري الجنوبي Xu Meen. ويعكس عرض أزياء التشكيلة الجوهر الحقيقي لعملاء MCM، الذين يتميزون بشخصيات حيوية متنوعة تتفاعل مع متطلبات العصر الرقمي دون المساومة على قيمهم الخاصة. كما يحتفل العرض بمحبي اللمسة الجريئة، وقدرتهم على التنقل بكل سلاسة وبطريقة هادفة بين العوالم الافتراضية والمادية والثقافية. وتجسّد الحملة المعنى الحقيقي لحياة التنقل، بصورةٍ تنسجم مع قيم التفاؤل والتراث غير التقليدي للعلامة، ووفق رؤية فريدة تعكس حيوية المجتمع العصري الذي يتطلع دائماً إلى المستقبل.

وجمعت الحملة أبرز أسماء الموضة والمواهب الشهيرة والناشئة، بما في ذلك المصور الفوتوجرافي Craig McDean وخبير تنسيق الأزياء Karl Templer، إلى جانب فنانة الماكياج Pat McGrath ومصفف الشعر Guido Palau، ضمن تعاون أسطوري يقوده الإشراف الإبداعي للمخرج Fabien Baron. وأثمر اجتماع هذه المواهب الفريدة عن مشهدٍ بارز يتلاقى فيه التجديد والكلاسيكية في عالم الموضة، ولكن بأسلوب متألق يفيض بالأناقة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت Sabine Brunner، الرئيسة والرئيسة التنفيذية لشؤون العلامة والأعمال التجارية لدى MCM: “تعكس الحملة الجوهر الحقيقي لهدفنا المتمثّل في إلهام وتلبية متطلبات عملائنا في القرن الواحد والعشرين، ممن يتمتعون بشخصية ابتكارية ويتطلعون لحياة تعبّر عن شخصياتهم المستقلة، مع العمل على إرساء مشهد عالمي مخصص لأصحاب النظرة العصرية البعيدة عن التقاليد. فعلامتنا التجارية تركّز في جوهرها على الأفراد الشغوفين بالتجديد، والذين يرغبون بترك بصمتهم المتفرّدة والسير في طريق مستقل يتحول فيه العالم إلى ملاذ يتوافق مع تطلعاتهم. وبالتالي يسرنا إطلاق هذه الحملة لاستكشاف أحدث التوجهات ورسم الملامح المستقبلية للموضة”.

وتأتي تشكيلة موسم ربيع وصيف 2024 بتصميمٍ يعكس الحياة العصرية، حيث تضم توليفةً رائعةً من الملابس الجاهزة والمنتجات الجلدية المبتكرة والإكسسوارات، بالإضافة إلى أحدث الإصدارات الجديدة من الأحذية. وتتميز القطع برؤية فنية حيوية تجمع الأزياء الفاخرة وملابس العمل، لتنسج خيارات مثالية يمكن ارتداؤها في أي مناسبة، مع الحفاظ على بصمة العلامة ومساعيها المتواصلة لإبداع إطلالات متنوعة وتصاميم واسعة تجمع مختلف النماذج والفئات.

وتشمل أهم قطع التشكيلة حقيبة كبيرة الحجم من نوع Visetos Diamond؛ وحقيبة كتف صغيرة من نموذج Aren؛ وحقيبة ظهر متوسطة الحجم من طراز Starck Tennis، وحقيبة Tennis الصغير؛ وحقيبة Ella Boston الصغيرة والمزينة بنقشة لوريتوس الشهيرة للعلامة. وتضمّ التشكيلة أيضاً قمصان بيضاء ناصعة، ومعاطف رياضية أنيقة، وسترات توكسيدو أنيقة بقصة مزدوجة عند الصدر، مما يضمن لعشاق MCM التألق بإطلالات جذابة تليق بجميع المناسبات والأوقات وتقدّم العلامة خيارات شاملة للتألق بإطلالة متكاملة، فتقدم إصدارات الأحذية التي تشمل على سبيل المثال أحذية Visetos Trainers الرياضية وأحذية Laurel Flats الجديدة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.