Search
Close this search box.

علاقة الحب المتنامية بين مشاهير هوليوود وعلامات الأزياء السعودية المولد

قائمة المشاهير الذين يرتدون ماركات الأزياء السعودية في العروض الأولى وعروض الجوائز والمهرجانات تتزايد إلى الأبد.

من الممثلات المتميزات إلى الفنانين الرائدين، أثبت عشاق الفن السعودي أنهم لا حدود لهم. سواء كنت في السوق لشراء أزياء لا مثيل لها، أو ملابس السهرة المرغوبة، أو ملابس الشارع الخاصة بالفتيات، فإن علامات الأزياء في المملكة توفر لك ذلك.

ألقي نظرة على جميع المشاهير الذين تم تصويرهم في ماركات الأزياء السعودية.

BEYONCE في ASHI STUDIO


بدأت Beyonce بإثارة ضجة، وأذهلت الجميع بفستان فوشيا من تصميم رائد الأزياء الراقية السعودي محمد آشي. أسست العلامة التجارية Ashi Studio في عام 2007 ومنذ ذلك الحين، ظهر تصميماته المصنوعة يدويًا بشكل معقد على قائمة المشاهير في جميع أنحاء العالم. ارتدت الملكة بي تحفته الفنية في مهرجان المواطن العالمي بجنوب إفريقيا عام 2018.

ALICIA KEYS في KAF BY KAF


جريئة في الطباعة والنمط واللون، ألبست هذه العلامة التجارية العديد من المشاهير على السجاد الأحمر. من خلال نسج جذورها الثقافية في تعبيرها الإبداعي، ارتدت Alicia Keys من العلامة التجارية الانتقائية والمزينة بشكل جيد في عام 2023.


NICOLE KIDMAN في YOUSEF AKBAR


في تحدي التقاليد في ملابس السهرة النسائية، قام يوسف أكبر بنقل مشهد الموضة في المملكة العربية السعودية منذ البداية. من خلال الصور الظلية والأشكال والأنسجة المتشابكة، يمزج جوهر الأنوثة مع لمسات ناعمة من الرجولة. ترتدي الجميلة الأسترالية Nicole Kidman فستان Black Puffy Volume من مجموعة ربيع وصيف 2022 التي تحمل نفس الاسم.


ELIZABETH BANKS في RAZAN ALAZZOUNI


Elizabeth Banks هي أيضًا من بين مشاهير ماركات الأزياء السعودية على السجاد الأحمر. صنعت العلامة التجارية للملابس النسائية التي ترتديها، رزان العزوني، اسمًا لنفسها من خلال تجسيد الأناقة الصامتة والتعقيد في تصميماتها. تم تصويرها في العرض الأول لفيلم The Hunger Games في المملكة المتحدة، وهي ترتدي معطفًا مزينًا بالكريستال وسروالًا أنيقًا عالي الخصر.


CARDI B في ASHI STUDIO


عندما كانت Cardi B فنانة مرشحة لجائزة Grammy، حضرت حفل توزيع الجوائز الحصري في تصميم استوديو Ashi. تبدو أثيرية وملائكية، وهي تحمل وردة بيضاء وتدور في ثوب أبيض مطوي، مع كشكشة وملمس مثير.


ZENDAYA في ASHI STUDIO


واحدة أخرى لـ Ashi Studio، حيث تظهر Zendaya في مجموعة الأزياء الراقية المكونة من قطعتين في حفل توزيع جوائز Teen Choice Awards. تظهر الكشكشة المميزة والجزء العلوي الضخم مرة أخرى في الجزء العلوي من الكتف. في حين أن تنورتها الطويلة التي طال انتظارها تضفي نوعًا من الأناقة الخافتة على المجموعة.


SHAY MITCHELL في HONAYDA

العلامة التجارية السعودية التي أبهرت أسبوع الموضة في الرياض، ليس فقط بتصميماتها ولكن أيضًا بعارضة آي إم جي المحجبة التي أرسلتها على المدرج. أظهرت هنيدة الصيرفي بقوة وقوة علامة تجارية متطورة لأزياء السهرة المحتشمة تحمل اسمها. تثبت رفضها للتصنيف من خلال هذا الفستان المثير الشفاف الذي ارتدته Shay Mitchell في حفل Vanity Fair السنوي لجوائز الـ Oscars.


AMY JACKSON في ARWA AL BANAWI


خلال حدث مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ظهرت علامة تجارية سعودية أخرى على السجادة الحمراء. أروى البنوي هي فنانة متعددة الوسائط، وقد ساهم تعاونها مع أديداس في تمهيد تاريخ جديد للمصممين العرب. عملها اللامحدود يبهر جماهير أسبوع الموضة، والمشاهير وغيرهم، حيث تظهر Amy Jackson في فستان أسود أنيق بلا أكمام جزئيًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.