Search
Close this search box.

ماركات الأزياء الفاخرة التي تحمل ختم الملكة رانيا الملكي

بصرف النظر عن مساعيها الخيرية الجديرة بالثناء، فقد رسخت الملكة رانيا نفسها بقوة كنموذج لأسلوب العقد، إن لم يكن القرن. مهما كانت المناسبة، فإن ملكة الأردن لديها الخيار الأمثل لها.

لقد أثبتت عين الملكة الثاقبة في كل ما يتعلق بالأزياء أنها السبب وراء الأناقة المطلقة التي تظهرها في كل حدث ومناسبة، مهما كانت غير رسمية. من الأربطة الرقيقة إلى الجلود الجريئة، فهي تتمتع بمظهر محتشم يمكننا أن نتعلم منه خدعة أو اثنتين. لقد أذهلتنا قدرتها على تجربة مجموعة متنوعة من الظلال والأنسجة والصور الظلية. من الآمن إلى حد ما أن نقول إن أيقونة النمط هذه لم تتمكن من الحصول على مظهر سيئ حتى الآن.

نقدم لك جميع إطلالات الملكة رانيا العزيزة وخزانتها الواسعة التي تضم مجموعة كبيرة من العلامات التجارية الفاخرة التي حصلت على ختم الموافقة الملكي.


GABRIELLA HEARST

ليس هناك شك في أن الملكة رانيا تحب الملابس الأحادية اللون. بالنسبة لمبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي لمكافحة تغير المناخ، ارتدت بدلة Gabriela Hearst الحمراء الملكية. بدلة مصممة للأناقة. بفضل ظلالها الجذابة وخياطتها المستوحاة من الملابس الرجالية. تم استكمال الزي بظل متباين من اللون البني مع حقيبة من Delvaux وحذاء مدبب من Manolo Blahnik.


BENCHELLAL


خلال زيارة رسمية إلى طوكيو، ارتدت الأميرة المخضرمة فستانًا بليزر باللون البيج مصنوع خصيصًا من ماركة Benchalal، وهي علامة تجارية أسسها المصمم المغربي المقيم في أمستردام محمد بن شلال. يتميز فستان السترة بتصميم مثير للاهتمام يجعل صاحبة الجلالة تبرز حتى في الغرفة المزدحمة. الياقة المطوية الضخمة وأكمام السوار المطوية تضفي على الملابس مظهرًا فريدًا. ولكونها أيقونة الأناقة، ارتدت الملكة رانيا الزي الخارجي مع حزام ذهبي مزين بعقدة من مارني وحقيبة جلدية بنية اللون من فندي. وظهر في هذا المظهر أيضًا ساعة Apple الموثوقة، والتي رأيناها ترتديها في مناسبات متعددة.


SAIID KOBEISY

كان عام 2023 عامًا مهمًا للعائلة المالكة الأردنية. شاهدت الملكة رانيا اثنين من أبنائها المحبوبين يتزوجان في أكثر الاحتفالات فخامة التي يمكن تخيلها. للاحتفال بحفل الحناء الذي أقامته زوجة ابنها الآن، ارتدت الملكة ثوبًا أنيقًا للأطفال بأكمام مثيرة وتطريز تقليدي وتفاصيل طيات من تصميم المصمم اللبناني سعيد قبيسي. ونسقت إطلالتها مع الحد الأدنى من المجوهرات والمكياج.


BRANDON MAXWELL


كما قلنا من قبل، بغض النظر عن المناسبة، تحرص الملكة رانيا على أن تظل أنيقة. وارتدت خلال زيارتها المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة فستاناً باللون الأخضر الزيتوني من مصمم الأزياء الأمريكي Brandon Maxwell. تم استكمال هذا الفستان بكعب من جلد الغزال من نفس اللون وحقيبة باللون الأصفر النيون من Loewe. ولإضفاء لمسة جمالية على مظهرها، ارتدت مجموعة من الأقراط الكبيرة المتدلية وبعض الألوان الرائعة.


ERMANNO SCERVINO


مرة أخرى، لا يوجد مظهر أفضل من الملكة نفسها. وارتدت الملكة رانيا بدلة زرقاء اللون من بيت الأزياء الإيطالي Ermano Scervino. أزرار السترة ذات اللونين والظل الفاتح لطية الصدر تربط الذوق الدرامي للبدلة تمامًا. ولإكمال مظهرها أضافت زوجًا من المضخات البيضاء. هذا المظهر يعزز فقط أن كل قطعة من الملابس في خزانة ملابسها هي قطعة لا غنى عنها.


ELIE SAAB


في حفل زفاف الأمير حسين العبد الله والأميرة رجوى الحسين، ارتدت فستاناً مصنوعاً بعناية من المشغل اللبناني إيلي صعب. ولهذه المناسبة المبهجة، اختارت أن تكون بطلة مصمم شرق أوسطي معروف بتصاميمه التي تجسد الشعارات الرسمية. وتضمن الفستان تطريزات معقدة تضمنت عددًا لا يحصى من الخرزات المزخرفة والتفاصيل الدقيقة، يليه عباءة غير متماثلة تتدلى خلفه مباشرةً. وأضافت إكسسوارات مثل تاجها ووشاحها الذي يدل على مكانتها الملكية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62202