Search
Close this search box.

الأميرة Anisha Rosnah ترتدي من هذا المصمم العربي في حفل زفافها الملكي

سرقت الأميرة Anisha Rosnah binti Adam، الأضواء بأزياءها المتقزحة والمتواضعة التي حددت جوهر الملكية.

كان أبرز ما في الاحتفالات التي استمرت 10 أيام، والتي امتدت من 7 يناير إلى 16 يناير 2024، هو بلا شك ملابس حفل زفاف الأميرة Anisha. اختارت فستاناً مذهلاً من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، يتميز بأكمام طويلة وزخارف نباتية مطرزة وتفاصيل كريستالية وحجاب متدرج. كان الفستان العاجي، المقترن بتاج وحقيبة يد متطابقة، يفيض بالرقي.

شاهدي أيضاً: ليالي بيضاء في مجموعة زهير مراد Prefall 2024

ومن ناحية الأكسسوارات، كانت أميرة بروناي الملكية غارقة في الألماس. من عقد رائع وخواتم متعددة إلى تاج ملفت للنظر كان بمثابة القطعة الأبرز في الإطلالة بأكملها.

في حفل الزفاف،ارتدت الأميرة Anisha من تصميم Dior وهي العلامة المفضلة لدى العائلة المالكة. وقد أكد اختيار Dior، المرادف لحفلات الزفاف الملكية، على ذوق الأميرة الذي لا تشوبه شائبة في الموضة.

ولدت الأميرة Anisha عام 1994 وهي حفيدة Pehin Dato Isa، المستشار الخاص للسلطان حسن البلقية، وبدأت رحلة الأميرة Anisha إلى العائلة المالكة بخطوبتها على الأمير متين، العازب الأكثر تأهيلاً في بروناي.

Anisha، خريجة جامعة Bath، انخرطت في ريادة الأعمال، وأسست علامتها التجارية للأزياء، Silk Collective، المتخصصة في الملابس الحريرية وهي مادة منسوجة بشكل معقد في الملابس التقليدية في بروناي. امتدت روح المبادرة لديها أيضًا إلى المشاركة في تأسيس شركة Authentirary، وهي شركة سياحة تجريبية.

ومع توليها دورها كأحد أفراد العائلة المالكة، نتوقع بفارغ الصبر أن نشهد المزيد من خياراتها في الأزياء في المناسبات والارتباطات الملكية المستقبلية، مما يضيف فصلاً جديدًا إلى نسيج بروناي الغني بالروعة الملكية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62166