Search
Close this search box.

الماسكارا الملونة الجديدة من مينا الشيخلي

سواء كنتِ تبحثين عن العيون الجذابة أو العيون الجذابة، فإن ماسكارا مينا الشيخلي الملونة الجديدة ترتقي بإطلالتك إلى مستوى جديد مذهل تمامًا.

أطلقت مصممة الديكور الداخلي التي تحوّلت إلى سيدة أعمال في مجال التجميل، خطًا للماسكارا بأربعة ألوان مختلفة، تحت علامتها التجارية للمكياج التي تحمل إسمها. تتغلب العصا السحرية على الجانبين المتقابلين من الطيف، وتعمل على إطالة رموشك، مع إضافة حجم وعمق إلى كل خصلة أخيرة. يترك لك عيونًا مرتفعة، بغض النظر عن الشكل أو المظهر أو الأسلوب الذي تبحثين عنه.

فالماسكرا الأربعة مصنوعة من مكونات نقية مغذية. من زيت الجوجوبا الغني إلى زيت الخروع المغذي، هذه الماسكارا تتفوق على البارابين ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات لتصنيعها. من نوع التجعيد إلى الحجم والصبغة، وضعت مينا بعين الإعتبار جميع الأعراق والجنسيات عند إنشاء هذه التحف الفنية.

أطلقت مينا منصتها التي تضم 4.4 مليون متابع من خلال إطلاق العنان لإهتماماتها ومنظورها للعالم. منذ بدايتها كمصورة أزياء وحتى حبها للأزياء، قامت بتعزيز مجتمع مفتوح لجميع جوانبها. ويتبع أسلوبها في الجمال نفس أسلوب التفكير الشامل والحرّ.

متوفرة الآن عبر موقع أُناس أو موقع مينا الشيخلي، إليك الماسكارا الأربع النابضة بالحياة التي لم تعلمي أنك بحاجة إليها من قبل.

ماسكارا ميناء الشيخلي:

Agate Mascara

من مينا الشيخلي ماسكارا العقيق بورجوندي.

تضفي هذه الماسكارا ذات اللون العنابي لمسة بناتية ولكن جريئة، وتضفي لمسة كلاسيكية ناعمة على إيقاع بسيط.

Tiger Eye Mascara

من مينا الشيخلي ماسكارا عين النمر باللون البني

تماشيًا مع صيحة الماسكارا البنية الناشئة، تمنحك عصا عين النمر هذه رموشًا طبيعية دقيقة. طريقة مثالية لإضافة لمسة فريدة من نوعها إلى مظهرك اليومي بدون مكياج.

Malachite Mascara

من مينا الشيخلي ماسكارا الملكيت الخضراء.

من لون الغابات الخضراء المذهلة تكمل أي لون للعين، ماسكارا الملكيت بسيطة ورائعة.

Lapis Mascara

من مينا الشيخلي ماسكارا لازورد زرقاء .

وأخيرًا وليس آخرًا، تشتمل ماسكارا ميناء الشيخلي الجديدة أيضًا على اللون الأزرق الكوبالت الرائج. هذا اللون الأزرق المذهل الذي ينبض بالحياة بطبيعته، تمت الموافقة عليه من قبل الفتيات لسبب ما.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.