Search
Close this search box.

أشهر نجمات  TikTok في تقديم الحيل الجمالية في الشرق الأوسط

تشكّل النجمات TikTok الصاعدات في الشرق الأوسط قوة هائلة في مجال الجمال. بدءًا من حيل الماكياج وحتى الدردشة الخاصة بالعناية بالبشرة، فهنّ مصممات على أن يكنّ صادقات مع جمهورهن. إليكِ بعض النجمات الصاعدات في المنطقة والمفضلات على تطبيق تيك توك على صعيد الحيل الجمالية، من خلال تحميل مقاطع فيديو توضح كيفية العناية بالشعر تحت الحجاب، وحيل رش مقاومة للعرق، ودروس تعليمية للحصول على مظهر سهل في العيد وغيرها…

مها علي، @fashion.chaserr

دخلت مها علي في مغامرة على TikTok في بداية عام 2020، وقامت بعرض منتجات التجميل المفضلة لديها إاختيارات الأزياء المحتشمة التي تفضلها. من خلال نشرها على حسابها، نجحت الإماراتية البالغة من العمر 22 عامًا في بناء جمهور بعد فيديو “مكياج صورة جواز السفر” (9.9 مليون مشاهدة)، مع موقف متواضع حاز على إعجاب المتابعين.

نادين حسام, @thenadinehossam

بفضل كتلتها من تجعيدات الشعر الطبيعية النطاطة، وميلها إلى تنسيق حيل الشفاه على TikTok، تستخدم المصرية نادين حسام المنصة للجمع بين إطلالاتها الملونة مع موسيقى البوب ​​العربية الرائجة. حصلت حسام، المقيمة في دبي، على أول لحظة انتشار لها -حيث جمعت ملايين المشاهدات بين عشية وضحاها ، من خلال فيديو مزامنة الشفاه مع مسرحية هزلية باللغة العربية أثناء قيامها بوضع مكياجها، وهو تنسيق يُعرف باسم GRWM أو “استعدِّ معي”. أوقاتًا عصيبة وربما إن مشاهدة محتوى الجمال المضحك يجعل يومهم يضيء.”

بسمة سلمان، @makeupbybasma

ليست غريبة عن عالم التجميل، إذ كانت فنانة المكياج بسمة سلمان البالغة من العمر 34 عامًا على دراية بإنشاء المحتوى بعد أن حققت نجاحًا على Instagram، مما أدى إلى إطلاقها وتعاونها مع العلامات التجارية MAC وFenty وHuda Beauty.  قامت بتكييف أسلوبها مع تنسيق TikTok سريع الخطى في أواخر عام 2019، بأسلوبها الخبير الذي يمنح السلطة لإختراقات التجميل وإنهيار الإتجاهات. وقد حققت سلسلتها التعليمية المخصصة لتعليم التقنيات اليومية للمبتدئين في مجال الماكياج بتنسيق صغير الحجم نجاحًا كبيرًا، حيث حققت أول سلسلة من هذه المشاهدات ستة ملايين مشاهدة.

نوران طارق السيد @with.nouran

بعد أن تدربت في أكاديمية سامر خزامي للمكياج في لبنان، حولت نوران طارق السيد تجربتها الفنية إلى محتوى رقمي، وإنضمت إلى TikTok في منتصف يوليو 2021. ومع تحميل برنامج تعليمي سريع حول كيفية تحديد الحواجب باستخدام البودرة، حققت محاولتها الأولى على التطبيق أكثر من مليون مشاهدة بنهاية اليوم. “

هديل أيمن الطويل، @hadeelartist

اعتادت أن تروي تطبيق مكياجها لجمهور وهمي قبل أن تبدأ مسيرتها المهنية في هذا المجال. الآن، تبلغ من العمر 22 عامًا،  تخرجت فنانة التجميل الفلسطينية لعرض إطلالات مستوحاة من الثقافة الشعبية على حسابها، بالإضافة إلى العمل بدوام كامل كأخصائية في وسائل التواصل الاجتماعي. تحاول الطويل، المقيمة في المملكة العربية السعودية، تجربة الإتجاهات العالمية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62135