Search
Close this search box.

بعد حقيبة YSL للوجبات السريعة، أطلقت LV حقيبة ساندويتش فاخرة

تعرض أحدث العروض من Saint Laurent وLV  في مجموعاتهما لربيع وصيف 2024 لمسة غريبة على الأكسسوارات، مستوحاة من مصادر غير متوقعة. في عالم الموضة الذي يتطور باستمرار، يواصل المصممون تجاوز الحدود، وطمس الخطوط الفاصلة بين الفن والوظيفة.

شاهدي أيضاً: من Rosé إلى Hailey Bieber، الجميع يحب هذه الحقيبة الجديدة من Saint Laurent

بدأت Saint Laurent رحلة الموضة المستوحاة من الطهي مع “حقيبة الوجبات الجاهزة” الجذابة في العام الماضي. يعكس هذا الأكسسوار المميز، المصنوع من جلد العجل المرن، الصورة الظلية المميزة لحاويات الوجبات الجاهزة الصينية.

يعدك التصميم المرح بإضافة لمسة من البهجة إلى مجموعة الإكسسوارات الخاصة بك، حيث تتميز بالأحرف الأولى من YSL المعدنية باللون الفضي، وجيب داخلي، وبطانة من الجلد السويدي الفاخر. الحقيبة متوفرة باللونين الأسود الكلاسيكي والبني الجملي، وهي مغطاة بنقش المونوغرام، مما يضيف طبقة إضافية من الرقي.

ومع ذلك، فإن الأضواء لا تخفت عندما نحول أنظارنا إلى مجموعة Louis Vuitton الأولى لربيع وصيف 2024، حيث يقدم Pharell Williams قطعة مميزة حقيبة ساندويتش Louis Vuitton .

إشارة إلى السريالية، هذا التصميم المبتكر يحاكي المتسوقين الأيقونيين للعلامة التجارية، وقد أعيد تصميمه بفتحة مطوية لسهولة الوصول إلى المأكولات اللذيذة في وقت الغداء. تتميز الحقيبة بحروف Louis Vuitton المرتفعة في منتصفها، ومؤمنة بشريط سحب أزرق نابض بالحياة، بينما تم كتابة سنة تأسيس العلامة التجارية بشكل خفي أدناه.

يبدو أن كلتا العلامتين التجاريتين قد أخذتا صفحة من قواعد اللعبة السريالية، حيث حولتا الأغراض اليومية إلى صيحات أزياء راقية. تحول Saint Laurent صندوق الوجبات الجاهزة المتواضع إلى إكسسوار أنيق، بينما يحول Louis Vuitton حقيبة الساندويتش إلى قطعة فاخرة لا بد من اقتنائها. تتحدى هذه التصميمات المرحة المفاهيم التقليدية للرفاهية، مما يضيف لمسة غير متوقعة إلى الموضة الراقية.

عندما نفكر في التقارب بين الموضة والسريالية، يطرح السؤال التالي: هل يجب أن تتطلب هذه الملحقات الغريبة سعرًا باهظًا؟ غالبًا ما يكمن جاذبية الفخامة في التفرد والحرفية، ولكن هل تتماشى هذه التصاميم غير التقليدية مع جوهر البذخ؟

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.