Search
Close this search box.

Lindsay Lohan بإطلالة ساحرة للترويج لمسلسلها الجديد

لطالما كانت Lindsay Lohan أن أيقونة الجمال بالنسبة لجيل التسعينات. بدءًا من ثقوب الأذن الخاصة بـ Parent Trap وحتى اعترافات ملكة الدراما المراهقة، كان هذا الجيل يحلم بالحصول على كل ما كانت تفعله أيقونة المراهقة، من الناحية الجمالية. والآن ، ومع مرورو السنوات لم يتغيّر شيىء بالنسبة للممثلة والمغنية الأميركية.

شاركت Lindsay Lohan (37 عامًا) منشورًا على موقع Instagram تظهرفيه أجمل إطلالاتها للترويج لمسلسلها الرومانسي القادم، Irish Wish. ظهرت بإطلالة الشعر الأحمر الطويل المموج بشكل مثالي، والشفاه الخوخية، والعيون الدخانية بمهارة جعلت عينيها الخضراء تتوهجان.

” Irish Wishسينطلق قريبًا!” كتبت Lohan في المنشور، مع الإشارة إلى فريقها الذي إهتمّ بإطلالتها (بما في ذلك مصففة الشعر دانييل بريانو، وفنانة الأظافر إيل غيرستين، وخبير المكياج كريستوفر بوكلي).

ووفقا لخبير المكياج الخاصة بها ، جاء الإلهام للمظهر من اتجاه بانتون “زغب الخوخ”، “ولكن كان مدعومًا بالكاكاو الأعمق لإضافة الشكل والتعريف للعيون”.

بطريقة ما، هذا المزيج السحري يجعل عيون Lohan تبدو أكثر خضرة من أي وقت مضى، حيث تساعد رموشها الطويلة على تكبير حجم العين. بالنسبة للشفاه والخدود، إختار بوكلي اللون الخوخي الكامل، كما إختار جرعة رقيقة وجميلة من أحمر الخدود وأحمر شفاه بلمعان خفيف. اما بالنسبة لأظافرها ، فإختارت طلاء أظافر رائع ولامع بلون الدنيم. ولهذه الإطلالة إستعملت اللون “I’m On Sapphire” من Artistic Nail Design .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62114