Search
Close this search box.

لماذا تحتاجين إلى أحذية Sloochy الآن

مع استمرار فصل الشتاء لبضعة أسابيع أخرى، فإننا نبحث عن طرق لإضفاء البهجة والأناقة على ملابسنا. الأوشحة النابضة بالحياة، والحياكة المريحة، والمعاطف المبطنة بسخاء التي تذكرنا بالألحفة هي ما نفضله. عندما يتعلق الأمر بالأحذية، لدينا خيارات جوارب مريحة مع أحذية رياضية أو احتضان أحدث صيحات الموضة في هذا الموسم البارد (والتي يمكن أن تنتقل بسهولة إلى الربيع): أحذية Sloochy المترهلة. تضفي هذه الأحذية ، التي تحظى بإعجاب كبار المشاهير مثل Bella Hadid و Emily Ratajkowski ، طابعًا رائعًا لا لبس فيه.

هل تتذكرين ظهور هذا النمط من الأحذية في عام 1981، كما ظهر في مجموعة Vivienne Westwood المستوحاة من القراصنة؟ استمر هذا الاتجاه خلال التسعينيات وحتى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وفضلته بشكل خاص عارضات الأزياء خارج أوقات العمل.

اليوم، تأتي هذه الأحذية بارتفاعات وأطوال ومواد مختلفة للكعب، من الدنيم إلى الجلد السويدي. في الواقع، الأحذية المترهلة تمتد عبر الخط الفاصل بين الكاجوال والرسمي، اعتمادًا على النمط المحدد الذي تختارينه. ومع ذلك، فإنها تحافظ على جوهرها الخالد والمتطور.

نصيحة احترافية: اختاري الأحذية ذات الكعب العالي للحصول على تنوع مثالي ليلاً ونهارًا.

خذي على سبيل المثال أحذية Loewe ذات الكعب العالي، إذا كان بإمكانك أن تمنحي نفسك متعة فاخرة، فمن المؤكد أنها ستجذبين الانتباه. للحصول على خيار يومي يسهل الوصول إليه، فكري في Paris Texas، حيث تتراوح مجموعة الأحذية المترهلة من اللون الأرجواني الداكن إلى جماليات الدنيم المستوحاة من التسعينيات.

تصفحي مجموعتنا لاكتشاف زوجك التالي من الأحذية الأنيقة المترهلة لإضافتها إلى مجموعتك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.