Search
Close this search box.

6 كتب أزياء رائعة يجب قراءتها في عام 2024

سواء كنت مبتدئة في مجال الموضة ومتعطشة للمعرفة أو تهدفين إلى تعميق خبرتك، فلا يوجد مصدر أفضل من بعض أفضل كتب الموضة المتوفرة في المتاجر. من الرؤى الحصرية إلى عوالم المصممين مثل Rick Owens وThom Browne، إلى استكشاف Charlie Porter لخزائن ملابس مجموعة Bloomsbury في أوائل القرن العشرين، هناك شيء يأسر كل قارئ.

The Burberry Book by Alexander Fury
يضم هذا الكتاب خمسة فصول و200 صورة، مما يجعله ضمن قائمتنا لأفضل كتب الموضة لأنه يصور بشكل جميل رحلة Burberry من مشروع عائلي عام 1856 إلى علامة تجارية عالمية فاخرة.

Dior by Raf Simons by Tim Blanks
Dior by Raf Simons هو المجلد السادس في المجموعة النهائية من كتب الموضة التي تسلط الضوء على دار إبداعات Dior للأزياء الراقية.

More Rick Owens by Rick Owens and Danielle Levitt
يعد كتاب Rick Owens الجديد كنزًا من الصور الفوتوغرافية غير المنشورة، التي تلتقط تجاربه الجريئة مع الأشكال والمواد والألوان.

Thom Browne by Thom Browne
يتم عرض إرث Thom Browne وتحديث البدلة، التي يفضلها المشاهير بدءًا من Cardi B إلى Michelle Obama في كتاب يضم أكثر من 200 مظهر سابق، قام بتصويره Johnny Dufort .

Carolina Herrera: Colormania – Colour and Fashion by Carolina Herrera and Wes Gordon
احتفال ساحر بالموضة والفن والحركة، هذا الكتاب، الذي يضم صورًا سينمائية لـ Elizaveta Porodina، يجسد أناقة Carolina Herrera الخالدة من خلال مجموعاتها النابضة بالحياة وقصصها الدرامية.

Per Amore by Giorgio Armani
انغمسي في عالم Giorgio Armani، الشخصية الشهيرة في الموضة الإيطالية، من خلال هذه الطبعة الحصرية المنقحة من سيرته الذاتية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62092