Search
Close this search box.

عطلات ممتعة في هذه الاماكن مع بداية العام الجديد

إذا كنت تتطلعين إلى الإبتعاد عن كل ذلك مع تخصيص بعض الوقت الحقيقي لتجديدك الروحي، فإن عطلات العافية هذه تجمع بين ممارسات العلاج الصوتي وبعض الخلفيات الجميلة للغاية.

المكسيك Viceroy Los Cabos

لطالما شجع منتجع Viceroy Los Cabos الرائد المطل على المحيط في سان خوسيه ديل كابو الضيوف على دمج العافية في إقامتهم من خلال مجموعة من التجارب الشاملة التي تؤكد على الصحة الكاملة للعقل والجسد والروح. إحدى أحدث إضافاته هي مجموعة من تجارب العلاج الصوتي مثل الحمامات الصوتية الجماعية بجانب المسبح والتأملات الموجهة المصممة لتشجيع الوعي الذهني مع استعادة الطاقة والثبات العقلي. إنطلق إلى أبعد من ذلك مع باقة قوة العقل الشهيرة التي توفر تجربة فريدة من نوعها للشفاء الصوتي والنقل والتدليك الإنعكاسي المصممة لإزالة العوائق وإستعادة الطاقة.

تايلند RAKxa Wellness & Medical Retreat

من خلال مزج أحدث العلوم الطبية مع العلاجات التقليدية الشاملة مثل الأيورفيدا والطب التايلاندي والصيني التقليدي، فإن RAKxa هي في قمة لعبتها عندما يتعلق الأمر بالمنتجعات الصحية. هنا يتم إجراء جلسات العلاج بالصوت من قبل معالجي العلاج بالطاقة ويتم دمجها في جلسات مختارة، المفضل لديها هو RAKxa Signature Sleep Enhancement، الذي يجمع بين تقنيات العلاج بالطاقة القديمة والعلاج الصوتي لتخفيف التوترات وتوازن مستويات الطاقة وتحسين جودة النوم.

Raffles Bali أندونيسيا

يعتبر Raffles Bali وجهة الأحلام لقضاء ملاذ حميم وهادئ على الجزيرة، وهو أول فنادق العلامة التجارية الفاخرة التي تطلق “Retreat by Raffles”، وهو عرض جديد للرفاهية سيتم توسيعه قريبًا ليشمل مواقع أخرى. يعد برنامج رحلة تجديد النشاط والإسترخاء للضيوف الذين ما زالوا يريدون هذا الشعور المدلل “في العطلة” مع تحسين صحتهم العقلية والجسدية في نفس الوقت، وهو جزء لا يتجزأ من العرض الجديد الذي يشمل العلاج بالوعاء الصوتي، وموازنة الشاكرا، والتأمل في الكهف السري، واليوغا. والشفاء بالريكي، والتي يتم تقديمها جميعًا من قبل خبراء المجتمع المولودين في بالي.

Singita أفريقيا

كجزء من التعزيز المستمر لتجربة ضيوفها الفريدة، والتي تسعى إلى إستعادة الهدوء وتعزيز العافية الحقيقية، أضافت Singita ، التي تضم 16 نزلًا ومخيمًا لرحلات السفاري الفاخرة الحائزة على جوائز في جميع أنحاء أفريقيا، مؤخرًا رحلة صوتية مريحة للغاية إلى عروضها داخل الغرفة. من خلال دمج أمثال التأملات الموجهة في المساء، وجلسات اليقظة الذهنية في الصباح الباكر أو حتى مجرد أصوات الخلفية المحيطة في إقامة الضيف، قم بتهدئة عقلك بأصوات العصافير، أو تنشيط روحك بصوت الغناء الاحتفالي، أو حدد نواياك لـ النوم الهادئ مع التأملات التأملية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62070