Search
Close this search box.

خطوبة الممثلة المصرية ليلى زاهر

أعلنت الممثلة المصرية الشابة، ليلى زاهر، إبنة الممثل أحمد زاهر خطوبتها من المنتج هشام جمال. شارك الزوجان لحظة الحياة الرئيسية، وتوجها إلى إنستغرام للإعلان عن الأخبار الرائعة، فنشرا صورتهم مرفقة ب | قرأنا الفاتحة منذ يومين، وسيقام حفل خطوبتنا قريبًا. ونطلب من الجميع الدعاء لنا بالتوفيق والسعادة”.

ليلى زاهر هو اسم مصري مألوف، لعبت دور البطولة بشكل خاص في الثلاثية المصرية عمر وسلمى، إلى جانب الممثلين تامر حسني ومي عز الدين وشقيقتها ملك زاهر.

أما هشام جمال فهو الرئيس التنفيذي لشركة روزنامة للإنتاج، وهي شركة إعلامية وأخبار راسخة تنتج ألبومات موسيقية ومسلسلات تلفزيونية وإعلانات تجارية وحفلات موسيقية وأفلام في الشرق الأوسط. كما أن هشام مبدع وموهوب مثل خطيبته المستقبلية، فهو أيضًا مغني وممثل ومنتج ومخرج وكاتب أغاني.

وقدّم والد ليلى، أحمد زاهر، التهنئة إلى إبنته على إنستغرام للإحتفال بهذه المناسبة من خلال نشر صورة عائلية عاطفية وكتب: “كل التمنيات للعروسين، وألف مبروك لحبيبتي وروحي ليلي”.

كذلك، شاركت شقيقة ليلى، ملاك زاهر، في منشور مؤثر على إنستغرام: “قلبي ممتلئ جدًا ولا توجد كلمات يمكن أن تصف ما أشعر به الآن، أتمنى لك عمرًا مليئًا بالحب والسعادة”.

كما تلقى العروسان تدفقًا كبيرًا من الدعم من العائلة والأصدقاء وبعضاً من أكبر الأسماء في صناعة السينما والموسيقى المصرية. من درة زروق إلى مصطفى قمر،حيث قام مجتمع المشاهير المصري بأكمله تقريبًا بتهنئة الزوجين في قسم التعليقات…

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
62065