Search
Close this search box.

نظرة أولى على مجموعة Chloé x Atelier Jolie

في مايو 2023، تم الكشف عن أن Angelina Jolie، إحدى مشاهير هوليوود وصانعة الأفلام والناشطة الإنسانية، ستطلق علامتها التجارية للأزياء التي تهدف إلى تحقيق هدف معين، Atelier Jolie.

سيسمح هذا المشروع لعملائه بالوصول إلى المصممين بما يتجاوز مجرد تقديم الطلب. ومن خلال ربطهم بشبكتها من الخياطين وصانعي الأنماط والحرفيين، ستقوم Atelier Jolie بإنشاء صور ظلية من الأقمشة القديمة والمخزونات الميتة.

“إنني أبدأ شيئًا جديدًا اليوم مجموعة جماعية يمكن للجميع الإبداع فيها. يعد Atelier Jolie مكانًا للأشخاص المبدعين للتعاون مع عائلة ماهرة ومتنوعة من الخياطين الخبراء وصانعي الأنماط والحرفيين من جميع أنحاء العالم. إنه ينبع من تقديري واحترامي العميق للعديد من الخياطين والصناع الذين عملت معهم على مر السنين، والرغبة في الاستفادة من المواد القديمة عالية الجودة والنسيج الميت المتاح بالفعل، وأيضًا أن أكون جزءًا من حركة نحو زراعة المزيد من التعبير عن الذات. أنا أتطلع إلى تنمية هذا معك.” تشارك Angelina Jolie عبر منشور على Instagram.

في يونيو 2023، أعلنت العلامة عن تعاونها الأول مع العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة Chloe. مناصرة الاستدامة والأناقة، تعد هذه المجموعة الكبسولة من الملابس الجاهزة، والتي تم تصميمها بالاشتراك مع المديرة الإبداعية للدار Gabriela Hearst، بمثابة احتفال بالنسوية الحديثة وتسلط الضوء على جهود العلامتين التجاريتين في تحسين القضايا الاجتماعية والبيئية في الموضة. تتميز بملابس السهرة الكلاسيكية المنفصلة والإكسسوارات، وتجمع بين توقيعات Chloe الأنثوية وحرفية الصنع مع ذوق Angelina Jolie في البساطة الراقية.

اليوم، نقدم لك نظرة على المجموعة المتوفرة الآن للتسوق عبر الإنترنت على موقع Chloe.com وفي المتاجر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62022