Search
Close this search box.

6 من أفضل الصالونات الإماراتية التي تقدم خدمات الميكروبليدينج المتميزة

للحصول على حواجب خالية من الشوائب، ربما يكون الميكروبليدينج هو الخيار الأفضل.قضى معظمنا وقته في نتف الحواجب بإستخدام الملقط، والآن نتمنى فقط أن تنمو حواجبنا مرة أخرى. نظرًا لأن الصالونات لديها حل لكل شيء، بما في ذلك لعبة الحواجب القوية، حان الوقت لزيارة هذه الصالونات المعتمدة في الإمارات والتيتقدم خدمات الميكروبليدينج المتميزة.

Microblading هي تقنية يتم فيها خدش الخطوط الدقيقة على سطح الجلد ودمج الصبغة. يمكن أن تكون النتيجة حواجب ذات شكل مثالي ومظهر أكثر امتلاءً ولا يتعين عليك ملئها يوميًا للحفاظ على المظهر العصري.

Brau

يقدم هذا الإستوديو المتميز للحواجب والرموش والوجه مجموعة منسقة من الخدمات المخصصة. بفضل أعلى المهارات التقنية في هذا المجال، يمكن للعملاء إختيار خدمات microblading الناعمة للحواجب للحصول على مظهر واقعي بإستخدام أصباغ عضوية للحفاظ على شخصية حاجبيك. تقوم خدمات Signature Brow Microblading بإنشاء خطوط تشبه الشعر من خلال تقنيات رسم الحواجب الفريدة لتكمل ميزاتك.

Browz

يوفّر هذا البوتيك الهادئ والمتطور ملاذًا مثاليًا مع مجموعة من علاجات تشكيل الحواجب لرفع مستوى الجمال. بالنسبة للسكتات الدماغية الطبيعية، يستخدم علاج BROWZ المميز أداة فائقة الدقة لتقليل الغزو إلى الحد الأدنى، وقد تم تصميمها لتقليد المظهر الأصيل وتناسب بنية عظامك.

Niche Hair and Beauty Salon

توفر هذه المساحة النظيفة واحة من الإسترخاء مع مجموعة واسعة من الخدمات التي تتجاوز التقليدية. للحصول على حواجب منحوتة بشكل مثالي، يمكن للعملاء إختيار خدمات الشفرات الدقيقة المصممة لإجراء تحولات مذهلة لتجربة جوهر كونها متخصصة.

Brows by Suman

أتقن ساحرة الحواجب العالمي هذا الشكل الفني من خلال صقل ونحت وتضخيم المظهر النهائي. ومن خلال فهم إحتياجات كل عميل من عملائها، تقوم بتحليل كل بنية وجه. أتقنت SumanBrows هذا الشكل الفني لعقود من الزمن وتمرر ذلك للسماح للنساء من جميع الأعمار من خلال شكل فني تم صقله من خلال ممارسة مخصصة.

Browns and Co

هنا، يمكنكِ تجربة جمال فريدة من نوعها. ومع تزايد الطلب ، يمكنكِ إختيار خدمات الشفرات الدقيقة أو الشفرات النانوية التي تناسب بنية وجوههم.

HIBROWS Microblading

يوفّر جميع العلاجات راقية بتركيبات مصممة حصريًا للحصول على لمسة نهائية عالية الجودة. لا يقتصر استخدام HIBROWS على الحواجب فحسب، بل يتعلق أيضًا بخلق ثقة جديدة بإستخدام تقنية طبيعية مثيرة للإعجاب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62006