Search
Close this search box.

الإمارات تسجل أبرد أيام في عام 2024: دليل التسوق المناسب لفصل الشتاء

الشتاء هنا في الإمارات العربية المتحدة، ونحن نستمتع بكل لحظة فيه.

منذ يومين انخفضت درجات الحرارة إلى 5.3 درجة مئوية في ركنة (العين) عند الساعة 7.30 صباحاً، مما يجعلها أدنى درجة حرارة تسجل حتى الآن هذا العام.

بينما تتحمل المناطق الجبلية في الإمارات العربية المتحدة نهاية البرد القارس، أصبح بإمكان سكان المدينة أخيرًا الاستمتاع بالطقس اللطيف بعد صيف قاسٍ.

أصبحت الآن جولات المشي المسائية وتناول الطعام في الهواء الطلق وسباق الشوكولاتة الساخنة والعديد من الأنشطة الخارجية الأخرى متاحة على الطاولة.

هذه هي الأشهر التي تحتاجينها لإعادة شحن بطاريتك الاجتماعية، لأنها تتوافق مع مزاج آلهة الطقس. املأ التقويم الخاص بك واستفد منه إلى أقصى حد.

إن ارتداء الملابس الثقيلة لفصل الشتاء ليس أمراً معتاداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن يمكن للمرء دائماً أن يميل إلى القسم الدافئ من خلال سحب الطبقات والإكسسوارات من الجزء الخلفي من الخزانة.

تعتبر الملابس الشتوية في دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر من مجرد مظهر نفعي، فأنت لا تحتاجين إلى معاطف منتفخة أو تدفئة حرارية، ولكنك تحتاجين إلى سترات صوفية وسترات وجوارب ناعمة.

إنها تخلق فرصة مثالية لمصممات الأزياء لارتداء قبعاتهن وابتكار بعض الإطلالات المميزة التي تستحق مشاهدة الأفلام. ولكن إذا أربكك هذا الطقس البارد فيما يتعلق بالملابس، فلدينا ما تبحثين عنه.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61973