Search
Close this search box.

RIHANNA و ASAP في حملة لـ Fenty Skin

إذا كنا بحاجة إلى المزيد من الأدلة على أن RIHANNA و ASAP ROCKY أفضل هما الهدفان النهائيان للزوجين، فقد أكدوا ذلك للتو، وكشفوا عن قطرة Fenty Beauty الجديدة.

لقد تعاون مغني الراب مع “baby mama” وقطب المكياج للحصول على أحدث قطرة من Fenty Skin.

من خلال الكشف عن أحدث قطرة عبر صفحتي Fenty Beauty وFenty Skin على Instagram، يعرض ASAP Rocky المنتج الجديد: Lux Balm.

للترويج لمرطب الشفاه الجديد، تم نشر مقطع من الفيديو الموسيقي لمغني الراب لعام 2023 لأغنية “RIOT (Rowdy Pipe’n)”، في إشارة إلى أن هذا التعاون قيد العمل منذ فترة. تحتوي الأغنية على كلمات، “Flossin ‘hard، this is not خيط تنظيف الأسنان / فلوسي، لامع / ناه، —-، هذا ليس ملمع شفاه / بلسم فاخر في راحة يدي / تعاون جديد مع أمي الرضيعة.” في الواقع، يبدو أن ريهانا وفريق Fenty Beauty يخططون بالفعل للمستقبل، حيث تم إصدار الفيديو الموسيقي ASAP Rocky للمسار الذي أنتجه Pharrell Williams في يوليو 2023.

وفقًا لمنشور Fenty Beauty، فإن البلسم الجديد عبارة عن “بلسم شفاه عصير من بربادوس الكرز ومعبأ بفيتامين E + زبدة الشيا يعيد الشفاه الجافة إلى الحياة مع ترطيب فوري. لكن هذا غير محظوظ بالنسبة لنا في الشرق الأوسط، حيث يبدو أنه متاح فقط في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا في الوقت الحالي.

على الرغم من أن معظم المعجبين كانوا يتطلعون إلى تعاون الثنائي في أغنية جديدة معًا، إلا أنهم ما زالوا متحمسين لتعاون LuxBalm. جمع قسم التعليقات في المنشور العديد من التعليقات الإيجابية، حيث أشاد بمغني الراب لكونه شريكًا داعمًا.

هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها ASAP Rocky في حملة لـ Fenty Skin. في عام 2020، لعب مغني الراب دور البطولة إلى جانب RIHANNA في علامتها التجارية لمستحضرات التجميل، وأظهرت أن علامة العناية بالبشرة مخصصة “للرفاق أيضًا”.

لم يمض وقت طويل بعد هذه الحملة حتى أكد الزوجان، وهما صديقان منذ فترة طويلة، أنهما أصبحا عنصرًا رسميًا. والآن، بعد مرور ثلاث سنوات، أصبح للزوجين طفلان معًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61969