Search
Close this search box.

تعرّفي على جميع مقاهي الموضة في دبي

تستمر خيارات مقاهي الأزياء في دبي، الراسخة في البذخ والذوق، في النمو مع إزدهار تقدير المدينة للذوق الرفيع. تزايد جنون مقاهي الأزياء في جميع أنحاء العالم منذ بعض الوقت. من بيوت الأزياء الإيطالية الراقية إلى ماركات المجوهرات الفرنسية، تستمر الخيارات المتاحة في مقاهي الموضة في دبي في النمو.

Tiffany & Co Blue Box Cafe

لتحقيق أحلامكِ في الإفطار في Tiffany، يعد مقهى Tiffany & Co Blue Box Cafe تجربة آسرة على أقل تقدير. يقع داخل متجر الدار الرئيسي في دبي مول، ويمكنكِ الإستمتاع ببذخ في أرض العجائب تيفاني بلو. من الكرواسان اللامع إلى الإسبريسو المتوازن تمامًا، هذا بالتأكيد أحد الخيارات المدرجة في القائمة. تم تصميمه بتفاصيل لامعة مذهلة وروح هادئة وحيوية.

The Bulgari Lounge

تتميز صالة Bulgari بالأناقة والرقي، وتضفي إحساسًا بالذوق الرفيع عند الدخول. يتميز مقهى الأزياء هذا في دبي بالتراث العميق لعلامته التجارية، ويقع في مكان مناسب في منتجع Bulgari في جميرا. من الحلويات الإيطالية اللذيذة إلى الشاي الترابي، إذا كنت تبحثين عن شاي ما بعد الظهيرة المريح، فهذا هو المكان المناسب لك.

Armani Cafe

استناداً إلى بيت تصميم المغول الإيطالي، صنع Armani Cafe اسماً لنفسه منذ فترة طويلة في المدينة. يقع هذا المكان في قلب قاعة الأزياء الفاخرة في دبي مول، وقد إجتذب الملوك والمشاهير وغيرهم. من شاي بعد الظهر إلى معكرونة جراد البحر إلى الكابتشينو الرغوي، إستمتعِ بالأطباق الدافئة بينما تنظرين إلى روائع Giorgio Armaniأمامك.

Valentino cafe

إذا كنت تريدين إلقاء نظرة خاطفة على عالم Valentino Pink، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. مع المعجنات المتلألئة والأقواس اللطيفة والسجادة الوردية، فإن الشوكولاتة الساخنة ليست هي الشيء الوحيد الذي يمكنك الإستمتاع به في مقهى الأزياء. تتميز بأحدث قطعها، ويمكنكِ بقيام جولة في غرف تبديل الملابس الخاصة بهم أثناء إحتساء الحلوى اللذيذة.

Ralph’S Coffee

من المقرر إطلاق مقهى Ralph الشهير بحلول نهاية يناير 2024 في مول الإمارات. من نيويورك إلى باريس إلى طوكيو، والآن دبي، إكتسبت العلامة التجارية الأمريكية سمعة طيبة من خلال دمجها بين الموضة والطعام. مع لمسات نهائية باللون الأخضر والكريم، والمخبوزات الدافئة والشعور بالدفء. إستمتعِ برفاهية منزلية فاترة في مقهى رالف.

Pallazo Versace Dubai

إنغمسِ في فخامة ميلانو المبهجة في صالة موزايكو في فندق Pallazo Versace دبي. بفضل الهندسة المعمارية المعقدة والتفاصيل الذهبية والأرائك الفخمة، يمكنكِ الإنغماس في حيوية العلامة التجارية الواضحة بسهولة. في حين أنهم يقدمون مجموعة كبيرة من خيارات الغداء والعشاء، إلا أن هناك مجموعة من الشاي الفخمة الخاصة بهم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.