Search
Close this search box.

Critics Choice Awards 2024: الموضة من السجادة الحمراء

شاهدي جميع الإطلالات من السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز Critics Choice Awards 2024 لتعرفي ما ارتدته نجماتك المفضلات واختيار أفضل إطلالاتك.

يصادف اليوم حفل توزيع جوائز Critics Choice Awards 2024 السنوي التاسع والعشرين، الذي يحتفل بالإنجازات في كل من السينما والتلفزيون، وفقًا للتصويت من قبل الصحفيين المطبوعين والإذاعيين والرقميين الذين يغطون الترفيه. يعود Chelsea Handler لاستضافة الحفل للعام الثاني على التوالي، والذي سيقام في Barker Hangar في مطار سانتا مونيكا. كان من المقرر أصلاً أن يتم حفل توزيع الجوائز في فندق فيرمونت سينشري بلازا في لوس أنجلوس، ولكن تم نقل الجوائز إلى مكان الترفيه بالمطار لتجنب عبور خط الاعتصام، حيث أن موظفي الفندق من بين فنادق جنوب كاليفورنيا التي تشهد حاليًا نزاعًا عماليًا.

على صعيد الجوائز، إنها ليلة كبيرة أخرى لباربي، التي تتصدر بحصولها على 18 ترشيحًا، وهو رقم قياسي للحفل، في حين حصل كل من أوبنهايمر وPoor Things على 13 ترشيحًا، وحصل فيلم Killers of the Flower Moon على 12 ترشيحًا. وعلى الصعيد التلفزيوني، يأتي برنامج Morning Show بستة إيماءات بينما حصل برنامج Succession على خمس إيماءات.

في حين يميل النجوم إلى تجنب المخاطر في عروض الجوائز الكبرى، فإن الاحتفالات الأصغر حجمًا تمنح الحاضرين فرصة تجربة أزيائهم. من بين عارضات الأزياء البارزات في العام الماضي كانت Elle Fanning في فستان منحوت من Alexander McQueen مليء بالقصاصات، وKerry Washington في فستان من Armani مطرز بالأزهار، وJulia Garner في فستان شبكي ساخن مغطى بألواح Ferragamo، وViola Davis في فستان Valentino اللامع، وAmanda Seyfried في فستان برونزي من Dior . تصميم الأزياء الراقية.

ماذا سيرتدي النجوم الليلة في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام 2024؟ في حين أن الوقت وحده هو الذي سيخبرنا، ربما يمكننا أن ننظر إلى عروض الجوائز السابقة من حلبة هذا العام للحصول على إشارة. ربما يستلهمون السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز Golden Globes من خلال فساتين البيبلوم وفساتين حورية البحر؛ أو ربما يمكننا أن نتوقع بعضًا من المظاهر التجريبية الأكثر إثارة لجوائز المحافظين. أدناه، شاهدي كل الإطلالات على السجادة الحمراء.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61944