مجوهرات باللون الأخضر للعيد الوطني السعودي الـ91

بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال91، لا بدّ لك أن تطلي بأبهى حلّة وتفتخري بهذا اليوم بأسلوب مميز وأنيق يناسب ذوقك الرفيع، وترغب السيدات في الحصول على إطلالة أنيقة ورائعة في المناسبات المميزة، ولا يمكن أن ننكر دور المجوهرات ذات الذوق الرفيع التي تكمل أي إطلالة وتضفي عليها الكثير من الفخامة والرقي، فكيف إذا كانت بأحجار من اللون الأخضر.

وبمناسبة اقتراب الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ91، اخترنا لك أفخر المجوهرات الراقية باللون الأخضر من أهم دور المجوهرات العالمية؛ لتتألقي بها مع إطلالتك المناسبة لهذا اليوم.

خاتم ماجيك ألامبرا من دار Van cleef & arpels

خاتم ماجيك ألامبرا من دار فان كليف آند آربلز Van cleef & arpels

أطلقت دار Van Cleef & Arpels مجموعة مجوهرات ألامبرا المستوحاة من نبات البرسيم رباعي الأوراق، وقد فرضت هذه المجموعة نفسها كرمز خالد للحظ لتحتفي بالقدرة الإبداعيّة للدار بخطوطها النقيّة وأشكالها المتميزة المرصّعة بالخرزات، واحتفالاً باليوم الوطني السعودي يمكنك اختيار خاتم مميز من هذه المجموعة، مصمم بالذهب الاصفر المرصع بحجر المالاكيت الأخضر على الجانبين بأسلوب زهور مختلفة الاحجام.

أقراط ديفاز دريم Bvlgari

أقراط ديفاز دريم من بولغاري Bvlgari

يجسد أقراط ديفاز دريم من Bvlgari الأناقة الإيطالية المطلقة، ويختصر إرث النجمة بجمالها الغامض الذي لا يُنسى بالشكل المروحي الرائع والمفعم بالأنوثة، ولأن هذه المجموعة من أكثر المجموعات شهرة ورواجاً لدى النساء وتتناسب مع كل الأعمار، يمكنك الاحتفال باليوم الوطني من خلال ارتداء أقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بأجزاء من حجر الملكيت وأحجار الألماس المستديرة المقطوعة بأسلوب بريلينت.

قلادة بوسيشن الطويلة من Piaget

قلادة بوسيشن الطويلة من بياجيه Piaget

استمتعي في اليوم الوطني السعودي لهذا العام بقلادة بوسيشن الاستثنائية من Piaget والمصنوعة من الذهب الوردي المرصع بحجر الملاكيت الأخضر وبماسات مقطوعة بطريقة “برليانت” كثيرة الأسطح، وقد صُمّمت هذه القلادة النسائية الفاخرة لتفتح أبواب عوالم ممكنة بشكل كروي تحيط به حلقة مرصوفة قابلة للدوران، تزدان بماسات مرصّعة بشكل هلالي، ويمكن أن تنزلق قطعة المجوهرات هذه صعوداً ونزولاً على السلسلة المنمّقة بحبيبات من الملاكيت والذهب في كلا الطرفين، لتصبح الحياة مجالاً للمرح.

كما يمكن ارتداؤها طويلة أو قصيرة أو غير متناظرة؛ حتى مما يتيح لك إبراز الأوجه المتعدّدة المغروسة في شخصيّتك بشكل متميز، وتسهم قلادة الذهب الوردي والماس هذه في تألق كل لحظة. فهي من القلادات النسائية الفاخرة التي تجعلك تظهرين بإطلالة مختلفة وجذابة.

سوار من مجموعة أموليت دو Cartier  

سوار من مجموعة أموليت دو كارتييه Cartier

تضم هذه المجموعة الرائعة قطعًا مميزة وفاخرة وملونة، يمكنكِ ارتداؤها كي تظهري بشكل لافت ومختلف. وترمز القطع الملوَّنة الجميلة إلى عددٍ لا يُحصى من الأمنيات، وتتكوّن كل قطعة من حجر كريم طبيعي تتوسّطه ماسة متلألئة وتحميه زخرفة تشبه القفل في تصميمها، في إشارةٍ إلى إطلاق الأمنيات والرغبات.

ونختار لك هذا التصميم من مجموعة أموليت دو Cartier للاحتفال باليوم الوطني السعودي، حيث يتميز بتصميمه بأسلوب نحيل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والمرصع بحجر المالاكيت الأخضر بشكل دائرة عصرية، مع ماسة رقيقة في المنتصف.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم