Search
Close this search box.

الإعلان عن رزان جمال سفيرة Dior الجديدة للتجميل

تم الإعلان عن رزان جمال سفيرة Dior للتجميل في الشرق الأوسط، في دور جديد ومثير للممثلة اللبنانية البريطانية.

عملها مع دار الأزياء والجمال الفرنسية سيشهد احتفالها بالعطور والمكياج ومجموعات العناية بالبشرة من Dior. وبعد أن تم تعيينها سابقًا في عام 2022 سفيرةً للأزياء لدى Dior في الشرق الأوسط، ستتولى جمال الآن الدور الشامل كسفيرة Dior للسيدات في المنطقة.

“إنه لمن دواعي فخري الكبير أن أمثل الشرق الأوسط في Dior وأن أقوم بتوسيع تعاوننا في عالم الجمال! أشعر بالفخر للعمل مع علامة تجارية ملتزمة بتمكين المرأة بينما أكون محاطًا بالنساء اللاتي يلهمنني كل يوم. “لا أستطيع الانتظار حتى أشارك الجمهور كل الأشياء الرائعة التي قمنا بإعدادها هذا العام”.

اشتهرت رزان جمال بأدائها الصادق، وقد ظهرت في كل من المشاريع العربية الإقليمية والعروض الدولية. بطولة مسلسل Paranormal (2020) من Netflix الأصلي ومسلسل The Sandman (2022) المقتبس من DC Comics وNeil Gaiman، وكلاهما تم تصنيفهما ضمن أفضل عشرة عروض مشاهدة على المنصة خلال الأعوام الخاصة بهما. كما لعبت جمال دور البطولة في المسلسل الدرامي العربي “الثمن”، الذي لاقى استحسانًا عند صدوره في أوائل عام 2023. وقد تم تكريمها عن دورها في فيلم “كيرا والجن”، وهو الفيلم الأكثر ربحًا في التاريخ المصري، وفازت بجائزة أفضل ممثلة في دور داعم في الدورة الـ 49 لمهرجان جمعية السينما للسينما المصرية.

وبعيدًا عن الشاشة الفضية، خطفت رزان جمال أيضًا أنظار العالم في عدة مناسبات بإطلالات لافتة للنظر. من بين مجموعاتها الأكثر إثارة في الآونة الأخيرة كانت لحظتها في Dior في سبتمبر 2023، عندما شوهدت وهي تستمتع بوقتها في باريس مرتدية قميصًا أبيضًا أنيقًا وتنورة منقوشة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.