Search
Close this search box.

Valentino Garavani و PORTER يكشفان عن تعاون جديد

تعاونت دار Valentino مع شركة PORTER اليابانية الرائدة في مجال الحرف اليدوية لإنشاء تعاون فريد من نوعه في مجال الأكسسوارات. النتائج؟ مجموعة من حقائب Valentino Garavani  تمزج بسلاسة بين التميز في تصميم الأزياء الإيطالية والمزايا الراقية لتقاليد  PORTER .

تفاصيل التعاون بين Valentino Garavani و PORTER

تم الكشف عن هذا التعاون على المدرج في عرض أزياء Valentino  لربيع وصيف 2024 للرجال في ميلانو في يونيو الماضي، وهو يدل على محادثة بين الثقافات بين عالمين متميزين ملتزمين بالحرفية والتفاصيل.

تم تطوير الحقائب التعاونية تحت ركيزتين إبداعيتين، تضم مجموعة مختارة من حقائب Valentino Garavani Locò المزينة بالنايلون المميز من PORTER ومجموعة ثانية تعرض نمط Toile Iconographe من الجاكار على الصور الظلية المميزة لـ PORTER.

نقدم لك تصميم  Valentino Garavani Locò، المتأثر بجمالية تصميم PORTER الأساسي فقط، حيث تعرض الحقائب، المتوفرة بتكرارات صغيرة ومتوسطة، نايلون PORTER بألوان مختلفة، من الأسود الكلاسيكي والكاكي إلى الأصفر النابض بالحياة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن أربعة أنماط تقليدية من PORTER حقيبة الملفات، والحقيبة الكبيرة، وحقيبة الكتف، وحقيبة الكتف تحصل على تجديد للدار مع نمط Toile Iconographe بألوان دقيقة متناغمة. تم تزيين كل طراز بتفاصيل ثمينة، بما في ذلك حقيبة Valentino Garavani القابلة للفصل على حقيبة الكتف وأجزاء معدنية متميزة من أجل المتانة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.