Search
Close this search box.

سفراء جدد يتصدرون حملة Fendi لربيع وصيف 2024 للرجال

مع اقتراب موسم جديد من الموضة، تتولى Fendi زمام المبادرة بالكشف عن حملتها الإعلانية المرتقبة للرجال لربيع وصيف 2024. يتصدر هذا العيد البصري ثلاثي سفراء الأزياء الرجالية العالميين: الممثل الأمريكي Jeremy Pope، والممثل والمغني الصيني متعدد الأوجه Kuanghan Hsu، والممثل الإيطالي Massimiliano Caiazzo .

ويعرض السفراء جوهر المجموعة التي صممتها Silvia Venturini Fendi، والتي ظهرت على المدرج لأول مرة في يونيو من العام الماضي، وشهدت حضور عدد كبير من المشاهير.

مستوحاة من مصنع فندي الساحر في كابانوتشيا، إيطاليا، تمثل المجموعة عرضًا مذهلاً للحرفية الجلدية الرائعة وملابس العمل الدقيقة والأطقم المستوحاة من الحرفيين.

تسلط الحملة الضوء على القطع الرئيسية مثل حقائب Peekaboo وBaguette  المتطورة، المصنوعة من الجلد الناعم المنقوش. يتم وضع الجاذبية المعدنية لحقيبة الظهر Chiodo Backpack وMessenger الجديدة جنبًا إلى جنب مع العناصر الحصرية من مشروع KENGO KUMA من Fendi. تقدم صور الحملة منظوراً جديداً للملابس الرجالية الحديثة، حيث تنسج بسلاسة بين عناصر المنفعة والرقي.

تشيد المجموعة نفسها بالفن، مع شورتات واسعة الساق حتى أسفل الركبة، وقمصان علوية، وسراويل مصممة ومآزر ملفوفة من الجلد سواء كان ذلك من خلال أطقم جاهزة للارتداء، أو حقائب رائعة، أو أكسسوارات مفصلة بدقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.