Search
Close this search box.

الأميرة رجوى ترتدي فستاناً أبيض وسروالاً وردياً في اليوم الثاني من زيارتها لسنغافورة

في اليوم الثاني من رحلتهم الرسمية إلى سنغافورة، التقى ملك وملكة الأردن المستقبليين بعدد أكبر من المسؤولين. شاهدي فستان الأميرة رجوى الأبيض وبدلة البنطلون الوردية، وهما مظهران يمزجان بين العناصر الأنثوية والرسمية في نزهاتها.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، بدأت الأميرة رجوى الحسين وولي العهد الأردني الأمير الحسين في أول زيارة دولية رسمية لهما كزوجين ملكيين. وقد وصل الثنائي إلى سنغافورة يوم الخميس، حيث أمضيا الـ 48 ساعة الماضية في الاجتماع مع بعض كبار المسؤولين في البلاد والتعرف على المزيد عن ثقافتهم، إلى جانب كيفية تعزيز العلاقات بين الأردن وسنغافورة.

في اليوم الأول من الزيارة، خرج الأمير الحسين والأميرة رجوى الحسين بملابس محايدة منسقة، حيث اختار الأمير بدلة سوداء كلاسيكية واتخذت الأميرة طريقًا أنيقًا بفستان صيفي عاجي يتميز بطبعات زهور مريحة. صورة ظلية تتصاعد. ومع ذلك، بالنسبة لليوم الثاني، يبدو أن الملكة المستقبلية قد خلطت الأمور باختيارين متناقضين. ألقي نظرة فاحصة على فستان الأميرة رجوى الأبيض وبدلتها الوردية أدناه.

تماماً مثل حماتها الملكة رانيا، يبدو أن الأميرة رجوى تحب الملابس الأنيقة. بعد ظهورها بفستان زهري أمس، حضرت ملكة الأردن المستقبلية مأدبة غداء رسمية استضافها رئيس وزراء سنغافورة اليوم بفستان عاجي. فستان الأميرة راجوا الأبيض لم يصممه سوى Roksanda، وهو الاسم الذي يبدو أنها مغرمة به بشكل خاص.

تم تنسيق فستان Calmina’s crêpe Maxi مع إكسسوارات ذهبية، مثل حقيبة يد صغيرة بعقدة Intrecciato من Bottega Veneta، وأحذية Gianvito Rossi المصنوعة من الذهب المنصهر. لكن أبرز الإكسسوارات في هذه الإطلالة كان حزامها الذهبي، والذي يبدو أنه قطعة مفضلة لدى الملكة رانيا. إذا كنت تتابع أسلوب الأميرة رجوى عن كثب، فقد تتذكر أن نفس الحزام كانت ترتديه أيضًا الأميرة في حفل خطوبتها.

الإطلالة الثالثة للملكية من سنغافورة: بدلة بنطال وردية اللون

لطالما كانت البدلات البنطلونية مفضلة لدى أفراد العائلة المالكة والمشاهير على حدٍ سواء فبعد كل شيء، هناك القليل من الصور الظلية التي يمكن أن تبدو رسمية وأنثوية في نفس الوقت. في نزهتها الرسمية الثالثة في سنغافورة، ارتدت الأميرة رجوى الحسين مزيجًا من السترة مع البنطلون الذي جاء بلون وردي ناعم. أعطى لون الباستيل على الفور لبدلتها الداخلية لمسة أكثر رومانسية، في حين أن قصاتها القوية ضمنت أن مظهرها يلفت الانتباه.

ولإكمال الإطلالة، نسقت البدلة الوردية للأميرة رجوى الحسين مع إضافات بسيطة باللون الأبيض. كانت ترتدي بلوزة بيضاء ذات رقبة مستديرة تحت سترتها، وظهر حذاء ذو كعب أبيض مدبب من تحت بنطالها المصمم بشكل مثالي. حقيبة يد وردية ناعمة أكملت مظهرها بشكل مثالي، كما فعلت القلائد الرقيقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61894

مجلة ليالينا