Search
Close this search box.

كل ما تريدين معرفته عن أسبوع الموضة في دبي القادم

يستعد أسبوع الموضة في دبي (DFW) لنسخة خريف وشتاء 24-25 المرتقبة، والمقرر عقدها في الفترة من 4 إلى 8 فبراير 2024.

وهذا الإعلان، الذي تم نشره عبر لوحة إعلانية جذابة في تايمز سكوير بنيويورك، يضع دبي في مكانة المدينة الرائدة في مجال الموضة، وتتصدر تقويم الموضة العالمية قبل أسابيع الموضة الشهيرة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس.

وأكدت خديجة البستكي، النائب الأول للرئيس في منطقة دبي للتصميم (d3)، على التأثير المتنامي للمدينة في صناعة الأزياء العالمية. “لقد بدأ العالم يرى المواهب المذهلة والإبداع والتنوع والفرص التي توفرها دبي. ويظل التزامنا هو رعاية نظام بيئي غزير للأزياء في دبي والمنطقة على نطاق أوسع، مما يوفر للمصممين بوابة إلى أسواق وفرص وجماهير جديدة.

تهدف الخطوة الإستراتيجية التي اتخذتها DFW للتقدم في مواعيد الخريف / الشتاء إلى جذب الاهتمام العالمي في وقت مبكر من السنة المالية. وأوضح محمد عقرة، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في مجلس الأزياء العربي: “من خلال تغيير التواريخ، فإننا نضع أنفسنا في موقع استراتيجي قبل أسبوع الموضة في نيويورك، مما يخلق نافذة مثالية للرؤية العالمية وحضور المشترين. ونؤكد أننا سنلتقي مرة أخرى بالمشترين العالميين وخبراء الصناعة مرة أخرى في نهاية الموسم في باريس.

وقد عزز نجاح الدورات السابقة من أسبوع الموضة في دبي، بما في ذلك معرض أكتوبر الذي يضم أسماء مشهورة مثل كارولينا هيريرا ونعومي كامبل، سمعة دبي كوجهة عالمية للأزياء. لقد رفعت نسخة شهر أكتوبر المعايير العالية مع العرض الحصري الذي قدمته كارولينا هيريرا وظهور عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل لصالح ريزمان روزيني.

وقال محمد أقرع: “لقد حظيت نسخة أكتوبر بالكثير من الاهتمام، ومن المتوقع أن تكون AW24-25 رحلة لا تُنسى مليئة بالإلهام والابتكار والأسلوب”. يمكن لعشاق الموضة والمطلعين على الصناعة توقع مجموعة من عروض الأزياء رفيعة المستوى، والأحداث الحصرية، وصالات العرض المنسقة، وإطلاق الكبسولات، وتنشيط العلامات التجارية، وفرص التواصل، وحلقات النقاش الثاقبة خلال DFW AW24-25 القادم.

يتوافق تفاني DFW في عرض أحدث الاتجاهات وتعزيز التعاون مع التركيز بشكل خاص على الاستدامة. ولا يهدف هذا الحدث إلى تسليط الضوء على هيمنة دبي على مشهد الموضة العالمي فحسب، بل يهدف أيضاً إلى التأكيد على الإبداع والتنوع النابض بالحياة والفريد من نوعه في هذه الصناعة.

مع استمرار دبي في التألق على مسرح الموضة الدولي، يستعد مهرجان خريف وشتاء 2024-25 لخريف وشتاء 2025 لوضع معايير جديدة، حيث يجمع المصممين والمشترين وممثلي وسائل الإعلام لمدة أسبوع من الأسلوب والابتكار والتعاون الذي لا مثيل له. عشاق الموضة، حددوا تقويمكم للفترة من 4 إلى 8 فبراير 2024، وشاهدوا تطور الموضة في أفضل حالاته في قلب دبي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61863