Search
Close this search box.

عطور الياسمين التي عليك تجربتها هذا الشتاء

تتناسب روائح الفانيليا الدافئة والغورماند مع الأجواء المريحة للأشهر الباردة، ولكن لا يوجد ن شيء مثل رائحة الورد أو السوسن أو اللافندر لضخ القليل من طاقة الشتاء. أما الزهرة المفضلة لهذا الموسم، فهي الياسمين.

وفقًا لألكسندرا بالاهوتيس، صانعة العطور ومؤسسة Strange Invisible Perfumes، فإن الياسمين هو “نوع من الرائحة في أي وقت وفي أي مكان”. تقول: “إنه جيد حقًا لرفع الروح المعنوية، وزيادة اليقظة، كما هو جوهر مفيد جدًا إذا كنت تحاولن بدء بعض الرومانسية”، مضيفة أنها تربط العطر بقوة بالحب.

وتقول: “إنه لطيف نوعًا ما لأن هناك شيئًا عاطفيًا فيه، فهو زهري وحلو، ولا يحاول أن يكون رائعًا”، ولكنه يتناقض مع الأزهار مثل الورد والسوسن، التي لها طابع فيكتوري ، وفي الوقت نفسه، غريب جدًا وعالمي”.

في الواقع، تعود أصول الياسمين إلى إيران، وقد تمت زراعته أيضًا في الهند والصين والمغرب ومصر وأماكن أخرى. وقد إنتشرت منذ ذلك الحين في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية بسبب رائحتها الجذابة (والشاي اللذيذ الذي تصنعه)، ويمكن العثور عليها الآن بعيدًا عن موطنها مثل جنوب فرنسا ولوس أنجلوس المشمسة.

تعتبر عطور الياسمين عنصرًا أساسيًا في مجموعة أي عاشق للعطور. ولكن هناك الكثير من روائح الياسمين في السوق، ناهيك عن العديد من الإختلافات في الرائحة.

إليكِ هذه العطور المتميزة برائحة الياسيمن، تعرّفي عليها.

  1. Strange Invisible Perfumes Fair Verona
  2. Diptyque Olène Eau de Toilette
  3. Gya Labs Jasmine Essential Oil
  4. Atelier des Fleurs Jasminum Sambac Eau de Parfum
  5. LilaNur Incarnation Eau de Parfum
  6. Florence Eau de Parfum
  7. Strange Invisible Perfumes L’Invisible
  8. Dior Jasmin des Anges
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61803