Search
Close this search box.

آيلاينر Ariana Grande الغرافيكي هو أساس ألبومها الجديد

مع وجود فيلم كبير وألبوم جديد محتمل في عام 2024، أصبحت Ariana Grande أكثر وضوحًا من أي وقت مضى هذه الأيام. في عالم الموضة الحقيقي لقطب الجمال، لديها أيضًا محدد العيون لإثبات ذلك.

رصدت عدسات الكاميرا الممثلة في مدينة نيويورك من دون مكياج، وبدا الأيلاينر العلوي ذو اللون البني والأحمر مجنحًا ويمتد حتى عظمة الحاجب. شق خط منفصل من المكياج طريقه تحت كل حاجب ويتصل بخط محدد العيون الفعلي في نقطة حادة.

كما إختارت الممثلة البالغة من العمر 30 أحكر شفاه وردي وتميّزت ببشرة من دون عيوب. كانت ترتدي قميصًا من النوع الثقيل وجينزًا وشعرها الأشقر المنسدل إلى الخلف على شكل ذيل حصان، وبدت مثل أي فتاة محبة للمكياج تقوم بمهامها. لكن! لا يمكن خداع معجبي مغنية “Thank U, Next” بهذه السهولة.

في منشور دائري على إنستغرام تحت عنوان العام الجديد تم نشره في 27 ديسمبر/كانون الأول، ظهرت Ariana Grande بمظهر مكياج مشابه بشكل مخيف. المظهر غريب، مما يعني أنه قد يكون هناك شيء في مظهرها أكثر من مجرد جلسة تصوير ممتعة. خاصة وأن المعجبين إعتبروا هذا المنشور المحدد على Instagram يعني أن الألبوم الجديد جاهز.

وبطبيعة الحال، بحث المعجبون عن أدلة مماثلة في الصورة الجديدة. ماذا يعني قميصها من النوع الثقيل الذي يقرأ “نعم، و؟” يقصد؟ (يبدو أنها سلعتها.) ماذا عن طلاء الأظافر الأحمر الكرزي؟ أو ربما التفاصيل الأكثر إغراءً على الإطلاق: تسريحة ذيل الحصان الشهيرة.

وكتبت الفائزة بجائزة جرامي إلى جانب منشورها: “أراك العام المقبل”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61787