Search
Close this search box.

America Ferrera بقصة البوب المجعّد

كانت America Ferrera على قائمة الممثلات المفضلة لدلى الكثيرات لسنوات، من دورها المميز في فيلم Gotta Kick It Up! في عام 2002 إلى دورها الأخير في باربي في عام 2023. ليست Ferrera موهوبة بشكل لا يصدق فحسب، ولكنها كانت أيضًا مناصرة صريحة للنسوية، وملهمة الفتيات في كل مكان، وخاصة اللاتينيات اللواتيشعرن بالنشاط من خلال شعار “si se puede” طوال طفولتهن.

إعتمدت الممثلة عددًا من الإطلالات طوال فترة وجودها في دائرة الضوء، بدءًا من الدفاع عن الشعر الأملس إلى الخلف وحتى إعادة الجزء الجانبي. وفي الليلة الماضية في حفل توزيع جوائز Palm Springsالسينمائي الدولي السنوي الخامس والثلاثين، صففت شعرها على شكل قصة أنيقة بطول الذقن والتي صممها مصفف شعر المشاهير والشخصية التلفزيونية Larry Sims.

Ferrera هي واحدة من العديد من المشاهير اللواتي إخترن مظهرًا أقصر هذا الموسم، لكنها وضعت لمسة فريدة خاصة بها على هذه الصيحة. على عكس المظهر المستقيم والصريح الذي يهيمن على السجاد الأحمر هذا الموسم، فإن أحدث مظهر لـ Ferrera كان مجعدًا ومصففًا بجزء جانبي مثير، وهي خطوة تحظى بلا شك بتقدير الفتيات صاحبات الشعر المجعد في كل مكان، اللواتي يُنصحن منذ فترة طويلة بعدم قص تجعيدات شعرهن. يعكس هذا المظهر أسلوبًا مشابهًا إرتدته Kate Beckinsale مؤخرًا، بفضل مصمم الأزياء الشهير Dimitris Giannetos.

تتميز تسريحة شعر Ferrera أيضًا بكيفية ظهور تجعيدات الشعر اللامعة والمحددة، وهو هدف بعيد المنال دائمًا لمحبات تجعيد الشعر في كل مكان. للحصول على هذا المظهر، فكري في إختيار جل الشعر أو كريم التجعيد المصمم خصيصًا لتجعيد الشعر والمصمم لترويض الشعر المتطاير.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61783