Search
Close this search box.

Zendaya تلغي تابعة الجميع على Instagram بما في ذلك Tom Holland

العام الجديد هو فرصة مثالية لإعادة تشغيل الأشياء بسجل نظيف، ويبدو أن Zendaya تأخذ هذا الشعار بشكل حرفي تمامًا في عام 2024 على الأقل عندما يتعلق الأمر بإعادة ضبط وسائل التواصل الاجتماعي.

بالكاد بعد أيام قليلة من عام 2024، قررت Zendaya إلغاء متابعة الجميع على حسابها الرسمي على Instagram، بما في ذلك صديقها Tom Holland. وإنخفض عدد الذي تتابعهم Zendaya على صفحتها على Instagram إلى الصفر.

على الرغم من أن Zendaya لم تعد معروفة على وجه التحديد بكونها ناشطة للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الآن ، بدأت النجمة العام الجديد بمنشور على Instagram .

انتقلت النجمة إلى IG للترويج لفيلمها القادم، Luca Guadagnino’s Challengers، وكشفت النقاب عن الملصق الرسمي للفيلم قبل يومين فقط من مسح قائمتها التالية نظيفة.

هل يمكن أن يكون هذا الأمر برمته جزءًا من خطة ترويجية أكبر حول المتحدين؟ ربما! لكن تجدر الإشارة إلى أن الفنانين في هذه الأيام يميلون أكثر إلى مسح صفحتهم الشخصية من قائمتهم التالية لأغراض الترويج وقد فعلت Dua Lipa ذلك ليس مرة واحدة بل مرتين، كما فعلت Sabrina Carpenter و Ariana Grande.

ومع ذلك، لا يختلف الأمر عن المشاهير الذين لديهم عدد متابعين صفر. يتفاخر نجوم مثل Beyoncé و Adele و Billie Eilish حاليًا بـ “0 متابعة” على Instagram. يعد Timothée Chalamet النجم المشارك في Zendaya’s Dune، أيضًا جزءًا من النادي الذي لا يتبعه صفر، كما هو الحال مع Olivia Rodrigo، التي أوضحت أسبابها خلال ظهورها مؤخرًا في The Tonight Show بطولة Jimmy Fallon، وقالت “أحاول أن أتابع صفرًا من الأشخاص لأن ذلك يساعدني على الإتعاد عن هاتفي وبعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي” .

فهل تخضع Zendaya لعملية تطهير لوسائل التواصل الاجتماعي؟ أم أن هناك شيئًا آخر نفتقده في الصورة الأكبر؟.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61765