Search
Close this search box.

هكذا يمكنك زيارة معرض عطور Armani Beauty الجديد في دبي

يجتمع العطر والموضة بأسلوب مذهل، حيث تكشف شركة Armani Beauty عن معرض L’Exposition Édition Nomade المذهل هذا الشهر في دبي. من 9 إلى 14 يناير، يقدم هذا المعرض المعاد تصوره في حديقة الأوبرا في دبي نظرة فريدة على جوهر مجموعة عطور Armani Prive هوت كوتور. وبعد العرض الأول الناجح في شنغهاي العام الماضي، تحتفل نسخة الشرق الأوسط من المعرض الفاخر بدمج الفخامة والإبداع والروح الديناميكية للمدينة، بالشراكة مع دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي.

يقدم L’Exposition Édition Nomade أربع مجموعات عطور حصرية. تضم كل من Les Eaux وLa Collection وLes Terres Précieuses وLes Mille et Une Nuits عالمًا متميزًا. بالإضافة إلى ذلك، يسلط المعرض الضوء على Les Éditions Couture، وهي عطور محدودة الإصدار مستوحاة مباشرة من مجموعات معينة من Armani/Privé Haute Couture، وتدعو الزوار لمشاهدة تحول إلهام جورجيو أرماني في الأزياء الراقية إلى تجارب عطرية ساحرة. سيدخل ضيوف المعرض أولاً إلى حديقة ساحرة مصنوعة من الورق وتعرض عطور Les Eaux. بعد ذلك، يتم تمثيل La Collection، سلسلة عطور Armani/Privé الأصلية، بثلاثة جدران من الراتنج تحتفل بالمكونات الأساسية، وهي العنبر والبخور والجلد.

إنطلقِ إلى عالم Les Terres Précieuses النابض بالحياة، وهو إستكشاف للعطور المستوحاة من الأحجار الكريمة ويضم ثمانية عطور، بما في ذلك الإضافات الجديدة Blanc Kogane وNoir Kogane. يتم بعد ذلك نقل الزوار إلى مشهد الأحلام الشرقي، مع عالم Les Milles et Une Nuits الفخم الذي يستحضر التفاعل بين الضوء والظل الذي يذكرنا بالمشربيات التقليدية في الشرق الأوسط. أخيرًا، يتم تقديم عطور Les Éditions Couture Limited Edition جنبًا إلى جنب مع فستان Armani/Privé Haute Couture لربيع 2023 الذي ألهم أحدث عطور Les Éditions Couture، Rondò Armaniano.

طوال فترة المعرض في حدائق الأوبرا بدبي، سيستضيف مقهى Armani تجربة مؤقتة خاصة في الفترة من 9 إلى 14 يناير، مما يوفر للحاضرين إضافة مبهجة لزيارتهم. قومِ بالتسجيل لحضور حدث الجمال الحصري على منصة أرماني المخصصة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.