Search
Close this search box.

أهم العبارات التي ردّدها نجوم Dubai Bling هذا الموسم

من الدراما إلى الرومانسية إلى الجرأة التي لا تصدق، فإن حلقات one لا تشبه أي شيء آخر. في بعض الأحيان كانت العبارات القصيرة، تعلق في أذهاننا.

من نهايات المحادثة إلى اللغة الجديدة التي يمكنك إضافتها إلى قائمة المفردات الخاصة بك لعام 2024، إليكِ أهم العبارات التي أطلقها نجون Dubai Bling لهذا الموسم.

غيور؟ أنت مثل نسخة علي بابا مني

إن مطالبة شخص ما بالهدوء وسط جدال محتدم لا تسير على ما يرام أبدًا. لكن هذا لا يبشر بالخير بشكل خاص إذا كان ذلك بعد وصفهم بـ “المغفلين”. في وسط الجدل بين صاحبة المقهى الإماراتية دانيا وصفاء المشاكسة على الدوام، قيلت جملة مميزة.

“أنا لا ألعب دور من الصعب الوصول إليّ فمن الصعب الوصول إليّ “

مثال على معرفة قيمتك، جاءت لجين عضادة اللطيفة والجميلة بخط قوي لا يمكن إنكاره هذا الموسم. في حين أن بعض الأشخاص يتصرفون بشكل غير متاح ليظهروا وكأنهم غير مهتمين وحصريين، إلا أن LJ لا ترى ضرورة لذلك. ليس فقط لأنها تؤمن بأن تكون حقيقية في كل ما تفعله، ولكن أيضًا لأنها لا تحتاج إلى التصرف وكأنها لا يمكن المساس بها، فهي ببساطة لا يمكن المساس بها.

إبحثِ عني في Google

بسيطة ولكنها فعالة. مع إستمرار نجوم Dubai Bling في تحقيق النجاح والشهرة، تتزايد أيضًا الأحاديث عبر الإنترنت التي تتابعهم. لكن فرحانة تريد استخدام ذلك لصالحها. أثناء وجودها في موعد، يسألها الملاكم المحترف الذي تجلس مقابلها عن إسمها. وبدلاً من الرد على السؤال البسيط كما يفعل معظم الأشخاص، وجهت له كلمتين: “Google me

“”ابن ملك وابن ملكة”

يجب أن يكون الحب والإحترام الذي تكنه لوالديك هو الأولوية دائمًا، وهذا هو الحال بالتأكيد بالنسبة لإبراهيم الصمدي. أعلن في الموسم الثاني أنه “ابن ملك وابن ملك”.

وأكد نجم تلفزيون الواقع: “لذلك هذا يجعلني أميرًا”. يتمتع رجل الأعمال المتزوج حديثًا بموهبة في تصاميم Dubai Bling one، كما كان لديه بعض الخطوط المميزة من الموسم الماضي أيضًا.

فتى القهوة

على الرغم من أنه لا يبدو تعليقًا لاذعًا في حد ذاته، إلا أنه كان كذلك بالتأكيد في المشهد المكثف الذي قيل فيه. في محاولة لتسوية الخلاف الطويل بين “إبراهيم” و”زينة”، تأخذ “دي جي بليس” الاثنين جانبًا وسط حدث “كايالي” الذي تقيمه عضوة فريق التمثيل الجديدة منى قطان. شيء أدى إلى شيء آخر، وفجأة خرج زوج زينة ليوجه إهانة لصاحب مقهى المسلسل إبراهيم ووصفه بـ”فتى القهوة”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.