Search
Close this search box.

الأظافر الصابونية : آخر صيحات الأظافر لهذا الموسم

إذا كنت ترغبين في بداية جديدة لتقليم الأظافر، فلن تتمكني من الحصول على أظافر أكثر نضارة من أظافر الصابون التي نراها في كل مكان. بينما تدعو إتجاهات الأظافر لعام 2024 في أماكن أخرى إلى الحد الأقصى من خلال تقنيات عالية التأثير مثل الأظافر ثلاثية الأبعاد والظلال العالية مثل اللون الأحمر الطماطم، فإن الأظافر الصابونية هي البديل.

ما هي أظافر الصابون؟

مع الإرتقاء بتصميمات الأظافر النظيفة والبسيطة إلى مستوى آخر، تحاكي أظافر الصابون تأثير الأظافر النظيفة بشكل فعال. يتطلب الأمر هذا الشعور المنعش (عندما يتم فرك أظافرك وتلميعها وتشذيبها وبردها)، ويضيف بعض التقشير الناعم ويمنحك مظهر المانيكير الذي خرج للتو من رغوة الصابون بعد حمام الفقاعات.

تمنح الأظافر النيود غسلة من الطبقة العلوية فائقة اللمعان التي تمنح الأظافر لمسة نهائية نظيفة ورطبة تقريبًا. ولكن يمكنك تصميم هذا الإتجاه من خلال وضع طبقات من الصبغات الوردية الشفافة أو الظلال اللبنية أسفلها. ويمكنك الإنتهاء من بعض فنون الأظافر الدقيقة إذا أردت، بظلال نظيفة وبسيطة مثل اللون الأبيض الناصع أو الكريم الرغوي.

كيف يمكنك إنشاء المظهر؟

نظرًا لأن هذا هو ما يعادل عدم وجود مكياج، فإن قاعدتك مهمة. ومثلما لا يمكنك تحقيق أي مكياج دون زيادة مستوى العناية بالبشرة، فإن أظافر الصابون تتطلب منك إعطاء أظافرك بعض العناية المناسبة. وهذا يعني غمر أظافرك وبشرتك بزيت الأظافر كلما إستطعتِ وقضاء وقت أطول في التحضير بدلاً من قضاء وقت في طلاء الأظافر عندما يتعلق الأمر بالتقليم نفسه.

ستحتاج خبيرة الأظافر الخاصة بكِ إلى التركيز على تنظيف الأظافر تمامًا من أي طلاء سابق، وتلميعها حتى تتألق، وتقليم البشرة الخشنة بشكل أنيق وحفظها بحيث تكون متناسقة بشكل جميل. بمجرد أن تصبح الأظافر في حالة جيدة، عندها يمكنك منحها توهجًا بغسل شفاف من طلاء فائق اللمعان وطبقة علوية. يمكنكِ إختيار تركيبة ذات لون وردي أو لون حليبي. اللون أقل أهمية من اللمسة النهائية فائقة النضارة. في الختام، عليك التأكد من حصول يديك على نفس العلاج، لذا فإن التقشير بإستخدام مقشر السكر متبوعًا بكريم أو قناع مرطب لليدين سيمنحك بشرة أنعم تتناسب مع أظافرك الصابونية النقية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61750