Search
Close this search box.

فستان الملكة رانيا المزين بالزهور هو قطعة لا غنى عنها

يستحق فستان الملكة رانيا المورد، الذي شوهد في آخر نزهتها، مكانًا في خزانة ملابسك خارج أوقات العمل. نلقي نظرة فاحصة عليه أدناه.

عندما يتعلق الأمر بالموضة، لم تمر الملكة رانيا بيوم سيء على الإطلاق. سواءً كانت تمشي على السجادة الحمراء، أو تحتفل بأحد اللحظات المميزة لأطفالها، أو تخرج لحضور تجمع غير رسمي، يبدو أن الملكة الأردنية تتمتع بالإطلالة المثالية لكل مناسبة.

وقبل ساعات قليلة أثبتت الملكة رانيا هذه النقطة مرة أخرى. في أول مشاركة ملكية لها في عام 2024، زارت ملكة الأردن وادي موسى للقاء مجموعة من النساء والشباب الذين يعملون بجد للغاية في برامج التنمية.

تميز فستان الملكة رانيا المورد بتفاصيل باللونين الأبيض والأزرق.

في 9 يناير، ظهرت الملكة رانيا بفستان أسود متوسط الطول بأكمام منفوخة وقصة مريحة، تضيق عند الخصر لإضفاء لمسة من القوام. تميز الفستان بعمله الزهري الدقيق. انتشرت الأزهار البيضاء المستوحاة من زهرة الأقحوان على صدرية وأكمام الفستان، في حين أضافت التصميمات الهندسية الزرقاء الزاهية بعدًا وألوانًا مرحة إلى هذا المزيج.

ولمزيد من الدراما، جاء فستان الملكة رانيا الأسود المزين بالزهور مع تطريزات أكبر على طول أكمامها وتنورة فستانها. وبما أن اللون الأسود كان اللون السائد في إطلالتها، فقد قامت الأميرة بربط الرقم الأنثوي مع حذاء أسود مطابق، وأكملت مجموعتها بالمجوهرات الرقيقة. وكان اختيارها هذه المرة هو زوج من الأقراط الذهبية الأنيقة مع قطرات من الماس.

ونسقت الملكة رانيا فستانها مع تسريحة ذيل الحصان السهلة

إذا كنت من المتابعين المتحمسين للملكة رانيا وأسلوبها، فقد توافقين على أنه في أغلب الأحيان، تفضل الملكة تسريحات الشعر الضخمة في الظهور العام. لكن هذه المرة، ارتدت ملكة الأردن فستانها متوسط الطول ذو الأزهار السوداء مع ذيل حصان بسيط. تركت الملكة رانيا خصلة شعر فضفاضة تحيط بوجهها، وتم سحب خصلات شعرها مرة أخرى إلى شكل مهر أنيق متوسط المستوى، مما سمح لمكياجها البسيط أن يحتل مركز الصدارة.

يعتبر الفستان الزهري الأنثوي مثل فستان الملكة رانيا مثاليًا لنزهات نهاية الأسبوع، وسيكون مفيدًا أيضًا في إجازتك المقبلة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61747