Search
Close this search box.

Jennifer Lawrence تبدو رائعة بأساليبها الأنيقة

لم تكن Jennifer Lawrence تاريخيًا عاشقة أزياء بسيطة. وقد شهدت علاقتها مع Dior تحولًا في خزانة ملابسها بما يتماشى مع الخيال الإبداعي للورشة، وتتقبل الرسائل الجريئة للمديرة الإبداعية Maria Grazia Chiuri، وتقع فريسة لحالات الطوارئ الشهيرة في مجال الموضة. ومع ذلك، فإن أسلوب نجمة Hunger Games يتغير ببطء، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى صداقتها مع Marie Kate وAshley Olsen وإدمانها الخفيف على أي شيء يسمى The Row.

في حفل Golden Globes، اكتمل هذا التحول إلى امرأة تحب الخطوط النظيفة والخياطة الرائعة والتصميمات البسيطة. كانت ترتدي فستاناً مخملياً داكن اللون من Dior مع ستائر إغريقية رقيقة في الخلف، وقد بدت رائعة في مظهرها. ومع ذلك كان الأمر بسيطًا جدًا! مع تسريح شعر حورية البحر إلى جانب واحد ليكشف عن سوار الأذن الخاص بشركة Tiffany & Co. وقطعة أخرى من الألماس حول رقبتها، اتخذت Lawrence خطوة نحو بريق نجوم السينما الكلاسيكية متناغمة مع مزاج هوليوود القديم الذي وجهته Jennifer Aniston وDua Lipa و Kylie Jenner في حفل انطلاقة موسم الجوائز 2024.

في إطلالة أخرى، إرتدت الفتاة البالغة من العمر 33 عامًا ثوبًا مخمليًا أصفر اللون من Proenza Schouler مع لمسة أخرى مكشوفة الظهر. كان لونها المحروق بمثابة إشارة إلى لوحة الأزياء التي تشعر بالثقة في اللون، لكن صورتها الظلية كانت فاتنة، وناعمة الملمس، حتى.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61737