Search
Close this search box.

تعرفي الى مجموعة الكبسولة Dior ومشغل “أوتاني”

تكشف Dior عن مجموعة الكبسولة Dior ومشغل “أوتاني” الحصريّة التي صمّمها Kim Jones بالتعاون مع الفنان الياباني الذي يحمل الاسم نفسه، وهو شخصيّة بارزة وفريدة في مجال الفن المعاصر. فهذه المجموعة الرجاليّة المشبّعة بالطاقة المبهجة، تتميّز بصورة وحش أخضر صغير من تصميم النحات الشهير.

سُمّي هذا الكائن الذي لا يقاوم بـ“تانيلا” تكريماً لـ””أوتاني”، ونراه بإصدار كبير الحجم على الكنزات الأنيقة ويتكشّف بشكل مرهف على قمصان الـ”تي شيرت” القصيرة الأكمام أو السترات بأسلوب الطيّارين، وكذلك على حذاء التنس العالي الجديد “بي33″، ممّا يستحضر الروح غير الرسمية والمُنمّقة في الوقت نفسه لمجموعة “ديور” لموسم ربيع 2024. يمكن ملاحظة هذا النمط الساحر أيضًا على قميص بشكل سترة من الدنيم وعلى قماش Dior Oblique بدرجات نابضة من اللون العنابي والزهريّ– وهو مرجع أيقونيّ للدار، يرتقي بالألبسة المحبوكة الأنيقة. وكمفاجأة أخيرة، يظهر الرمز على شكل مُعدَّل ومُتميّز من شعار Dior لتزيين الكنزات الرياضيّة المزوّدة بغطاء للرأس والمحفظات برباطات كتف عمليّة. وتأتي رقعة تحمل توقيع Christian Dior Couture، باعتبارها رمز لإرث المُصمّم المُؤسّس، لتُبرز مجموعة من التصاميم، بما في ذلك السراويل الفضفاضة. من ناحية أخرى، تم تعزيز هذه القطع بلوحة يهيمن عليها الأحمر، وهو لون عزيز على قلب السيد Dior الذي وصفه بأنّه “لون الحياة” في قاموس الموضة الصغير.

سيتم عرض هذه الابتكارات الاستثنائية في مختلف متاجر Dior.

*لا يشير اسم مشغل “أوتاني” إلى مجموعة من الفنانين، وإنّما إلى نحّات منفرد أصبح شخصية رائدة في مجال الفن الياباني المعاصر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.