Search
Close this search box.

6 من أكثر منتجات التجميل شهرة في عام 2024

في الآونة الأخيرة، إجتاحت منتجات التجميل عالم وسائل التواصل الاجتماعي. مع ظهور المنتجات واسعة الإنتشار على الإنترنت وفي العديد من المنازل، فقد حان الوقت لمعرفة ما هو رائج.

كشفت دراسة جديدة عن منتجات التجميل والعلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم – مع منتج التجميل الأكثر شعبية في العالم وهو The Ordinary’s Niacinamide. قام موقع حجز المنتجعات الصحية SpaSeekers.com بتحليل بيانات Google للعثور على المنتجات والعلامات التجارية التي يبحث عنها أكثر من 100 دولة حول العالم.

تم تصنيف منتج التجميل الأكثر شعبية في العالم The Ordinary Niacinamide، وهو المنتج الأول في 63 دولة، بما في ذلك إيطاليا وكندا والمكسيك.

BENETINT CHEEK & LIP STAIN- BENEFIT COSMETICS

تم تصنيفه في المركز رقم 7 – تمنح هذه التركيبة توهجًا ورديًا مثاليًا يدوم طويلاً لجميع أنواع البشرة.

LAURA MERCIER

تم تصنيفه في المركز رقم 6 – بودرة التثبيت الشفافة من Laura Mercier (المنتج الأكثر شعبية في تركيا واليونان على التوالي)

PURE POISON EAU DE PARFUM

تم تصنيفه في المركز رقم 5 – هذه الرائحة الغنية برائحة العسل والكزبرة والمسك، وهو المنتج الأكثر بحثًا في جمهورية التشيك والمجر وكرواتيا والبوسنة والهرسك وسلوفينيا وهو العطر الوحيد الذي تم إدراجه على القائمة.

DOUBLE SERUM – CLARINS

تم تصنيفه في المركز رقم 4 – هذا المركز المضاد للشيخوخة المطلوب في دول مثل إسبانيا وجنوب إفريقيا.

HOLLYWOOD FLAWLESS FILTER- CHARLOTTE TILBURY

تم تصنيفه في المركز الثاني – حيث يُعتبر المفضّل في 14 دولة بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا. حقق المنتج شعبية كبيرة بعد إنتشاره على TikTok، ويُعتقد الآن أن زجاجة واحدة من قلم التحديد الندي تباع كل دقيقتين في جميع أنحاء العالم. تم تصميم “معزز التوهج” الذي صممته ماركة المكياج البريطانية لمنح وجهك مظهرًا لامعًا ومصفيًا.

The Ordinary Niacinamide

تم تصنيفه في المركز رقم 1 – هذا هو المنتج الأفضل في 63 دولة، بما في ذلك إيطاليا وكندا والمكسيك. هذا المصل المفضل لدى عاشقات الجمال هو مصل عالمي ذو أساس مائي للبشرة المعرضة للشوائب، وهو مصمم لتنعيم وتفتيح وتوازن المخالفات التركيبية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61677