Search
Close this search box.

5 أماكن نباتية في دبي لا بدّ من تجربتها

إذا كنتِ تتطلعين إلى بدء العام بنظام غذائي نباتي، فإن دبي لديها عدد لا يحصى من الأماكن المعروفة التي تتماشى مع قرار العام الجديد.

مع بدء النظام النباتي في شهر يناير، فهي المناسبة المثالية لتجربة الأماكن الصحية في المدينة وتحديد موعد لتناول الغداء أو العشاء مع أصدقائك.

هل من تجربة طعام فاخرة خالية من الغلوتين أو حلوى لا تجعلك تشعرين بالذنب بعد الإنغماس فيها؟ إليكِ هذه المقترحات.

Bounty Beets

يقدم هذا الملاذ البسيط مجموعة واسعة من الخيارات العضوية والخالية من الغلوتين والنباتية اللذيذة لتعزيز الرفاهية العامة للفرد. الطبق الرئيسي هو حمص الشمندر، وهو بالتأكيد أمر لا بدّ منه. تقع هذه النقطة الساخنة في فندق لو ميريديان الميناء السياحي، وهي بالتأكيد مكان يجب تجربته للإنتعاش في منتصف الأسبوع.

Folia

يقدم مطعم Folia قائمة نباتية واسعة النطاق مع مجموعة من الأطباق اللذيذة والطازجة والأنيقة. تم تصميم عجائب المطعم النباتية بعناية لإستخراج نكهات إستثنائية من وفرة العالم الطبيعي، مما يكمل بشكل جميل أجواء الحديقة الهادئة التي يتم الإستمتاع بها. يمكنكِ توقع أطباق تتراوح من بيتزا Wild Mushroom إلى التاكو وأكثر من ذلك. يقع في منتجع فور سيزونز دبي، شاطئ جميرا، ويفتح أبوابه من الأحد إلى الجمعة من الساعة 1 ظهرًا إلى 10 مساءً والسبت من 6 مساءً إلى 10 مساءً

Little-Erth-by-NABZ

يمكنكِ توقع مجموعة متنوعة من الأطباق التي تتراوح بين برغر بوذا وأوعية اليوغا الملونة إلى الأطباق الحلوة الأخرى مثل كعكة الجزر وحتى آيس كريم الكاجو لإضفاء نكهة نباتية على الحلويات. بإعتبارها مساحة صديقة للحيوانات الأليفة، هذه البقعة الجذابة مفتوحة للجميع. يقع في أبراج بحيرات جميرا، مبنى J2، المجموعة J، وهو مفتوح يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى 10 مساءً.

Neat-Burger

هذا المطعم دليل على وجود الوجبات السريعة النباتية. هو من بنات أفكار لويس هاميلتون، لإلهام الناس لإتخاذ خيارات أفضل بشأن تناول الطعام المستدام. متاح لفترة محدودة، حتى نهاية يناير، وقد تعاون المطعم مع ملوك الكباب في لو باب لإنشاء The Dirty Bab Burger. ويتميز بقطعتين من الفطائر الأنيقة والطماطم وسلو السوبر سلو الموسمي والفلفل المخلل والبطاطا المقلية ومايونيز تشيميتشوري. يقع في شارع الأزياء في دبي مول ويفتح من الساعة 10 صباحًا حتى 12 صباحًا من الاثنين إلى الجمعة ومن 10 صباحًا حتى 1 يومي السبت والأحد.

Planet-Terra

للحصول على مكان نباتي كامل في دبي، فتح مطعم Planet Terra أبوابه بعدد لا يحصى من الأطباق التي ستثير ذوقك. ولد المطعم من الرغبة في خلق مساحة حيث يمكن للرواد تناول الطعام عمداً وتغذية أجسادهم وعقولهم. مع أطباق مثل Kimchi Pad Thai والقهوة العضوية، أمامكِ العديد من الخيارات. في المقهى المُدار عائليًا الذي تم إفتتاحه حديثًا، ستكتشفين قائمة نباتية بالكامل تم إعدادها بمكونات خالية من الحيوانات يتم الحصول عليها طازجة من موردين أخلاقيين ومستدامين، محليًا ودوليًا. يقع داخل مجمع جرينز السكني في مبنى بانوراما ويفتح أبوابه من الساعة 7:30 صباحًا حتى 10:30 مساءً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61669