Search
Close this search box.

إليكِ أفضل عطور الشتاء لعام 2024

لقد وصلنا إلى العام الجديد، والعام الجديد يتطلب عناصر جديدة في قائمة أمنياتك. إذا كنتِ تبحثين دائمًا عن العطر، إليكِ بعض هذه إحتياجات العطور الخاصة بكِ. سواء كنتِ تبحثين عن شمعة معطرة لطيفة أو تتطلعين إلى لفت الأنظار بعطرك،  إليكِ كل ما تحتاجينه. من الروائح الترابية القوية إلى الفانيليا الحلوة، تحتوي هذه العطور على كل شيء.

COCO CHANEL MADEMOISELLE

تُعتبر Coco Chanel Mademoiselle قطعة كلاسيكية للكثيرات، ولا تخرج عن الموضة أبدًا. إذا كنت تبحثين عن رائحة حمضية مع نغمات العنبر والورد الحلوة، فهذا هو العطر المناسب لك. يأتي هذا الإصدار المحدود أيضًا مع زيت الجسم، وهو المزيج المثالي للشعور بالرضا والرائحة الطيبة في اليوم.

 

CHRISTIAN LOUBOUTIN LOUBIDOO ROSE

إذا كنتِ مهووسةً بأي شيء ذو قاعدة حمراء، فقد يكون هذا هو العطر المناسب لك. هذا العطر ذو الإصدار المحدود مملوء بمكونات الفراولة والمسك، وهو عبارة عن مزيج لطيف سيذكرك بباقة ورد منعشة مع نغمات خشبية خفية.

PRADA PARADOXE

هو العطر المثالي أثناء التنقل. في المطارات أو الإجتماعات أو حتى قبل موعد ما، سوف تجذب رشة من هذا العطر إنتباه الجميع إليك. Prada Paradoxe عبارة عن مزيج من الروائح الحلوة والحمضية مع نغمات أساسية من الفانيليا والفواكه والمسك.

MATIERE PREMIERE VANILLA POWDER EAU DE PARFUM

الفانيليا هي رائحة شائعة نعود إليها بإستمرار، وهي عنصر أساسي لا يُقاوم. يعيدنا عطر Matiere Premiere Vanilla Powder إلى الأساسيات بهذه الرائحة. مع روائح جريئة من الفانيليا والمسك والبودرة، هذا سينال إعجابك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61633