Search
Close this search box.

نعرّفكِ على ملمع Huda Beauty للوجه

 ترغب معظم السيدات بمنتج متعدد الإستخدامات يمنحهن أفضل بشرة ندية على الإطلاق إستجابت رائدة الأعمال وخبيرة التجميل هدى قطان لرغباتهن من خلال ملمع الوجه الأحدث من Huda Beauty  والذي يرتبط بمجموعة Pretty Grunge.

خفيف الوزن وغير لزج وشفاف، يمنح ملمع الوجه هذا لونًا ورديًا فاسقًا لشفتيك وخديك وجسر أنفك إذا كنت تريد وضع مكياج E-girl.

هايلايتر الشفاه والخدود FACE GLOSS

يمنحك هايلايتر الشفاه والخدود Face Gloss محدود الإصدار لمسة غرانج رائعة، إذ يتألف من تركيبة شفّافة متعدّدة الإستخدامات تضفي لمسة إشراق مبهرة على شفتيكِ وخدّيكِ. تجمع إطلالات الغرانج في العادة بين لمسات البانك والميتال، إلاّ أنّه تمّ دمج  هذا المستحضر نفحات البانك مع اللون الزهري وتمّ تعزيزه بمركّب pH-Bloom الذي يتفاعل مع درجة الحموضة في البشرة، بحيث يكون شفّافاً عند تطبيقه ثم يتحول إلى لونٍ زهري بانك متورّد “Punk Pink” بتوهّج حريري لامع.

يمزج لون الـ Grunge اللامع هذا ما بين لمسة الـ Grunge الجمالية واللون الزهري اللامع شبه المصقول، فيبدو أنثوياً أكثر ويسهُل تنسيقه، كما يتميّز في جوهره عن سائر إطلالات الـ Grunge التقليدية. يتمتّع هايلايتر الوجه والخدود Face Gloss بتركيبة خفيفة غير لزجة وسهلة التطبيق، تنساب على البشرة بسلاسة لتمنحها لمسة ندية طبيعيّة، وتمنحك إطلالة غرانج تفيض جمالاً. والأهمّ أنه يتيح لك ابتكار إطلالتك الخاصة بأسلوب ثوري يتجاوز كلّ المعايير السائدة.

طبّقِّ هذا المستحضر فوق مستحضرات العناية بالبشرة أو المكياج لإضفاء لمسة لونية ندية فريدة تتكشّف بحسب لون بشرتك!

نصيحة Huda:

– إستخدمِ أطراف الأصابع لتسخين تركيبة الملمّع، من أجل تفعيل مركّب pH-Bloom الذي يتفاعل مع درجة حموضة البشرة قبل تطبيقه على شفتيكِ وخدّيكِ.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61622