Search
Close this search box.

Gwyneth Paltrow تتبنى صيحة اللون الأحمر في عام 2024

أنت تعلمين أنك قد نجحت حقًا عندما يمكنك الإشارة إلى نفسك على السجادة الحمراء. إن الحصول على أرشيف من المظاهر المميزة ذات الصلة بما يكفي للاتصال به اليوم هو وضع لا يحمله سوى عدد قليل من المستمعين. والقيام بذلك ثلاث مرات، مثلما فعلت Gwyneth Paltrow للتو؟ هذا هو ختم الأيقونة الحقيقية. الليلة الماضية في العرض الأول لفيلم The Brothers Sun في لوس أنجلوس، ارتدت مؤسسة Goop مظهرًا أحمر أحادي اللون من تصميم Cong Tri  والذي أعاد استدعاء بدلة VMAs ذات اللون الأحمر الكرزي لعام 1996 – والتي أشارت إليها أيضًا في عام 2021. يؤكد الجزء العلوي الأحمر والتنورة الطويلة من Paltrow أن اتجاه اللون الأحمر الذي سيطر على عام 2023 لن يختفي في أي وقت قريب.

في أول ظهور لها على السجادة الحمراء في عام 2024، أشرقت الواصلات المتعددة باللون الأحمر بالكامل بينما كانت تدعم فيلم زوجها Brad Falchuk الجديد.

كانت ترتدي قميصًا أحمر طويل الأكمام مع فتحة رقبة واسعة ونسقته مع تنورة طويلة من الصوف الأحمر من مجموعة Cong Tri’s  لربيع وصيف 2024. بالنسبة للإكسسوارات، أضافت حزامًا نحيفًا مطابقًا يمتزج مع تنورتها، وكان اللون الكرزي مسيطراً على مظهرها.

حذاءها ذو الكعب الأحمر الداكن من Paris Texas. وأسدلت شعرها الأشقر الطويل وأضفت إليه أقراطاً ذهبية متدلية. بالنسبة للمكياج، ارتدت Paltrow عينًا عارية وشفة طبيعية للحصول على وهم مكياج بدون مكياج.

بدت مجموعتها بمثابة تكريم خفي لمظهرها الشهير في حفل VMA لعام 1996 لبدلة مخملية مكونة من قطعتين من Tom Ford لمجموعة خريف وشتاء 1996 من Gucci.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.